وسع نطاق الرؤية مع شاشة ‎+view المخصصة لكمبيوتر LG gram المحمول

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022
وسع نطاق الرؤية مع شاشة ‎+view المخصصة لكمبيوتر LG gram المحمول

 تتوفر مجموعة من الوظائف التي تتطلب أن تكون الشاشة في غاية الدقة مع نطاق رؤية كبير، وتشمل هذه الوظائف المصممين، والمبرمجين، ومحرري الفيديو، وذلك لضمان راحة أعينهم كونهم يستخدمون الشاشة بكثرة، إلى جانب اهتمامهم بأدق التفاصيل التي من المهم أن تكون في غاية الوضوح. تقدم إل جي لهذه الفئة من الأفراد شاشة +view المخصصة لكمبيوتر LG gram المحمول، والتي تمنحهم نطاق رؤية أوسع، راحة أكبر، ووضوح أفضل. تعرفوا أكثر على شاشة +view المخصصة لكمبيوتر LG gram المحمول في المقال التالي، وألقوا نظرة على طريقة الحصول على الشاشة مجاناً!

شاشة +view المخصصة لكمبيوتر LG gram المحمول مجاناً

عند شراء لابتوب إل جي غرام 16 أو 17" i7 من متجر جامبو أو متجر شرف دي جي، ستحصل على شاشة +view المخصصة لكمبيوتر LG gram المحمول مجاناً.

شاشة كبيرة الحجم لإنتاجية أفضل!

سواء كنت تصمم الصور، أو تحرر الفيديوهات، أو تعمل بالبرمجة، يمكنك زيادة إنتاجيتك ممن خلال شاشة +view المخصصة لكمبيوتر LG gram المحمول بنسبة أبعاد 16:10 والتي تمنحك فعلياً أبعاد 32:10 عند التوصيل بكمبيوتر محمول LG Gram 16.

صورة 1

رؤية أوسع لجهاز gram مع شاشة ‎+view

إن شاشة +view المخصصة لكمبيوتر LG gram المحمول هي شاشة محمولة توفر روية أوسع نطاقاً متوافقة تماماً مع جهاز LG gram، وبذلك ستحصل على وظائف أكثر وشاشة أوسع وأداء أفضل لجهاز gram.   

ألوان زاهية وصورة نقية

مع شاشة +view المخصصة لكمبيوتر LG gram المحمول ستتمكن من الإبداع بشكل أكبر، حيث تمنحك الشاشة ألوان زاهية كما تتخيلها تماماً! وذلك بفضل التغطية اللونية بتدرج لوني DCI-P3 مع تغطية بنسبة 99%! كما ستحصل مع شاشة ‎+view المخصصة لكمبيوتر LG gram المحمول (1600 * 2560) على دقة فائقة وصورة واضحة ونقية بضعف مسافة البكسل لدقة Full HD.

صورة 2

تصميم يمنحك الراحة التامة

يمكنك وصل شاشة +view مع كمبيوتر LG gram المحمول من خلال كيبل واحد فقط باستخدام وصلة USB Type-C™‎، وللمزيد من المرونة والسلاسة، يوجد منفذ USB Type-C™‎ في كلا الجانبين. هذا وبفضل غطاء شاشة LG gram +view الذي يدعم زاويتي عرض 105 درجة و120 درجة، يمكنك ضبط زاوية العرض الأكثر راحة بالنسبة لك.

شاشة بوزن متناهي الخفة

يمكن حمل شاشة +view المخصصة لكمبيوتر LG gram المحمول بسهولة بفضل وزنها متناهي الخفة، حيث يصل إلى 670 جرام (990 جرام مع غطاء Folio)، وبذلك لن يزيد وزن الشاشة مع LG Gram المحمول عن 2 كجم.

صورة 3

تحكم سهل في بشاشة العرض

توفر شاشة +view المخصصة لكمبيوتر LG gram المحمول ميزة تدوير الشاشة بطريقتي عرض أفقية ورأسية، ويمكنك تخصيص مساحة العمل عن طريق تقسيم شاشة العرض أو ضبط خيارات الشاشة الأساسية ووضع الفيديو ووظائف أخرى متنوعة بواسطة التحكم على الشاشة.

صورة 5