وفر وقتك وجهدك مع مكنسة ال جي CordZero A9

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2023
وفر وقتك وجهدك مع مكنسة ال جي CordZero A9

دائمًا ما نكون غير متحمسين بشأن إنجاز جميع أعمال التنظيف، خاصة بعد يوم حافل وشاق. يمكنك إيجاد حل سهل وفعال يساعدك في عملية التنظيف. مكنسة LG CordZero A9 اللاسلكية هي الجهاز المثالي لتنظيف مكانك وترتيبه. تعمل آلة الضغط LG CordZero A9 Kompressor مع برج All-in-One كأداة تنظيف ذكية وفعالة تجعل التنظيف أمرًا بسيطًا. عند وضع المكنسة في مكانها، يتم إفراغ الحاوية تلقائيًا، مما يوفر لك الوقت والإزعاج من انتشار الغبار في كل مكان.

نظام ترشيح 3 خطوات

تجمع تقنية الترشيح البرجي الغبار الناعم وتحمله. بهذه الطريقة، يتم منع الغبار من العودة إلى غرفة معيشتك. كما أن لديها ميزة UVC LED داخل كيس الغبار UVC LED الذي يوقف تطور البكتيريا. تصميم البرج الأنيق والذكي هو قمة الراحة بالإضافة إلى الانسجام بشكل جيد مع ديكور منزلك. تقوم في نفس الوقت بتخزين وشحن وتفريغ مكنسة CordZero Handstick Vacuum. تسمح لك حزم البطاريات المزدوجة بالتنظيف وإعادة الشحن بالتناوب، مما يوفر أداء تنظيف مستمرًا لمدة تصل إلى 120 دقيقة من وقت التشغيل.
 

مكنسة كهربائية وممسحة في نفس الوقت

باستخدام ممسحة Power Drive، يمكنك استخدام المكنسة الكهربائية والمسح في نفس الوقت لتقصير وقت التنظيف. يمكن تنظيف الخزان وإعادة تعبئته بسهولة عن طريق فصله. يمكن تغيير كمية المياه التي يتم صرفها من خزان إمداد المياه باستخدام آلية التحكم في المياه من 3 مستويات. بناءً على احتياجاتك، اختر مصدرًا للمياه منخفضًا أو مرتفعًا أو بدون ماء على الإطلاق. ستتمكن أيضًا من التحكم في مكنستك بسهولة باستخدام التحكم بلمسة واحدة مما يجعل من السهل تشغيل وإيقاف وتغيير مستويات الطاقة. لتشغيل وضع الفراغ والممسحة، اضغط على الزر "+".

يدور محرك العاكس الذكي بدون فرش 200 واط بسرعة لإنتاج شفط قوي يجعل من السهل رفع جزيئات الأوساخ. يسمح الهيكل الخالي من الفرشاة بمحرك العاكس الذكي بتقليل الضوضاء الميكانيكية عند الاستخدام. هذا يزيد من متانة المحرك، مما يسمح لشركة LG بتقديم ضمان لمدة 10 سنوات على مكونات المحرك.

ضغط الأوساخ بسهولة في الحاوية

عن طريق ضغط الغبار والشعر المتراكم في سلة المهملات، تساعدك تقنية LG KOMPRESSOR على توفير الوقت. أنت بحاجة إلى تفريغ سلة المهملات بشكل أقل بفضل ضغط الغبار والشعر (بما يصل إلى 2.4 ضعف السعة غير المضغوطة). عندما يحين وقت التفريغ، كل ما يجب فعله هو فتح الباب والضغط على رافعة Kompressor لتحرير المحتويات.

قم بإدارته باستخدام ThinQ

من خلال تطبيق واحد، يسهل ThinQ إدارة وصيانة جهاز CordZero A9 Kompressor الخاص بك عن طريق تذكيرك بالتحقق من حالة الفلتر، ومعرفة متى تكون بطاريتك مشحونة بالكامل، وتشغيل التشخيصات، ومراجعة سجل التنظيف.

يمكنك العثور على مكنسة LG CordZero A9 اللاسلكية في هذه المتاجر في الإمارات العربية المتحدة:

اقرأ المزيد عن مكنسة LG CordZero A9 اللاسلكية وعن أجهزة LG الذكية على موقع LG الرسمي.