وفّر مع لمبات الطاقة الشمسية من أمازون وقلص تعرفة فواتير الكهرباء

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
وفّر مع لمبات الطاقة الشمسية من أمازون وقلص تعرفة فواتير الكهرباء

ستخدم الطاقة الشمسية في الكثير من المجالات ومن ضمنها إنارة المصابيح، ولم تكن أجهزة توليد الطاقة الشمسية متاحة للجميع في بداية توافرها بسبب أسعارها العالية، أما في الوقت الحالي فتعتبر اسعار لمبات الطاقة الشمسية معقولة للغاية ما زاد من الإقبال عليها، فضلاً عن مزاياها الكثيرة ومن أهمها أنها موفرة إذ تعمل على طاقة الشمس فقط. تعرف في هذا المقال على مزايا لمبات الطاقة الشمسية الأخرى، وإن كنت تبحث عن أماكن بيع لمبات الطاقة الشمسية بالرياض وغيرها من المدن السعودية، فلا بد لك من الاطلاع على خيارات أفضل لمبات الطاقة الشمسية في السعودية من موقع أمازون حيث أجود أنواعها وبأفضل الأسعار. 

نأمل أن تستمتعوا بقراءة دليل التسوق هذا الذي تم تنسيقه من قبل محررين ليالينا. موقع ليالينا هو عضو مشارك في برنامج Amazon Services LLC Associates Program، وهو برنامج تسويقي مصمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم للدعاية عن طريق الإعلانات والربط بموقع  amazon.sa

مزايا وإيجابيات لمبات الطاقة الشمسية 

  • وسيلة للحصول على الإنارة بدون تكلفة ولا فواتير كهرباء شهرية 

  • سهلة التركيب 

  • العُمر الافتراضي لعامود الطاقة الشمسية يساوي أضعاف عمر العامود العادي الذي يعمل باستخدام لمبات الليد 

  • لا تتصل لمبات طاقة شمسية مع أي كوابل أي أنه لا يعيق أي أعمال صيانة أو حفر  

  • مصدر أفضل للإضاءة حيث تتميز كشافات الطاقة الشمسية بضوئها الأبيض الهادئ غير المرتعش 

  • صديقة للبيئة نظراً لاعتمادها بنسبة 100% على الطاقة الشمسية 

  • لا تحتاج إلى تدخل يدوي كي تعمل، بل تعتمد على بنظام أوتوماتيكي حيث يتم التحكم في التشغيل والغلق من خلال الإحساس الذاتي بضوء النهار أو من خلال الضبط المسبق للتوقيت 

  • لا تتأثر في حال انقطاع الكهرباء 

  • لا يجذب ضوء لمبات طاقة شمسية الحشرات على عكس خيارات الإنارة الأخرى  

لمبات طاقة شمسية في السعودية من أمازون 

إن كنت تبحث عن أفضل لمبات طاقة شمسية في السعودية إليك الخيارات التي يوفرها موقع أمازون، وقد اخترنا لك مجموعة من المصابيح الشمسية الأجود والأكثر مبيعاً على موقع أمازون، ولا تنسَ إلقاء نظرة على دليل الشراء من موقع أمازون

مصباح طاقة شمسية خارجي من شولوفز 

للباحثين عن لمبات تعمل على الطاقة الشمسية من أمازون إليكم هذا المصباح من “شولوفز” الذي يعمل بزاوية 270 درجة ويعتبر من الأضواء الخارجية الأكثر مبيعاً على الموقع، إذ يتميز بمقاومته للماء والحرارة وعوامل الطقس كافة، كما أنه مجهز بـ 100 مصباح ليد فائق السطوع ما يوفر إضاءة ممتازة تصل إلى 1000 لومن، عدا عن إمكانية الاختيار من بين 3 أنماط عمل مختلفة. لا تحتاج هذه المصابيح إلى أسلاك لتشغيلها، كما أن زمن الشحن أسرع بمقدار 5% بالمقارنة مع الموديلات الأخرى، ويمكن شحنه تحت أشعة الشمس المباشرة لمدة 8 - 12 ساعة، ويتم تثبيت المصباح على الجدار بالبراغي المرفقة معه. 

 صباح طاقة شمسية خارجي

اشتريه الآن من أمازون بسعر 92.00  ريال سعودي

مصباح طاقة شمسية خارجي من ايلياد 

يعتبر مصباح ايلياد من أفضل لمبات تعمل بالطاقة الشمسية المتاحة على أمازون، ويتكون من 48 مصباح ليد توفر إضاءة ساطعة تصل إلى 800 لومن ويعمل بزاوية 180 درجة، كما يضم جهاز استشعار حركة لاسلكي وتحكم عن بعد لمزيد من الأمان، ويعمل ب3 أنماط تشغيل مختلفة. هذا وتتميز لمبة طاقة شمسية من ايلياد بمقاومتها للماء والحرارة وقدرتها على تحمل ظروف المناخ القاسية، ويعتبر تركيبها سهلاً للغاية حيث يتم تثبيت المصباح في مكان مشمس باستخدام البراغي المرفقة.  

 مصباح طاقة شمسية خارجي من ايلياد

اشتريها الآن من أمازون بسعر 88.00  ريال سعودي 

أضواء طاقة شمسية أرضية من فاستر  

لا تقتصر خيارات لمبات أضواء الطاقة الشمسية على لمبات شوارع بالطاقة الشمسية التي يتم تعليقها بالبراغي، بل هناك خيارات أضواء أرضية تعمل بالطاقة الشمسية وهي مثالية لعمل ممر في المساحات الخضراء، أو عند مداخل الفلل، أو حول أحواض السباحة. يتم استخدام أضواء الطاقة الشمسية هذه لإضاءة مسارك، وتتميز بضمها لمستشعر ضوء لتعمل الأضواء تلقائياً في الظلام وتتوقف عن العمل في النهار، كما تعتبر مقاومة للماء وعوامل الطقس الأخرى. 

 أضواء طاقة شمسية أرضية من فاستر

اشتريها الآن من أمازون بسعر 53.39  ريال سعودي 

مصابيح طاقة شمسية على بشكل كروي كريستالي 

لمحبي التميز لا بد لكم من الاطلاع على هذا الخيار من لمبات طاقة شمسية المتاح على موقع أمازون فهو مصمم على شكل كرات سحرية كريستالية ما يجعله من الخيارات الرائعة لإنارة الجلسات الخارجية بملسة ساحرة. يعمل المصباح بثمان أنماط تشغيل مختلفة، وهو الضوء الأكثر مبيعاً على أمازون، ويمتد بطول 9.5 متر مع 50 لمبة، وهو مقاوم للماء ويمكن أن يعمل تلقائيًا لمدة 8 إلى 10 ساعات في الليل.  

 مصابيح طاقة شمسية على بشكل كروي كريستالي

اشتريها الآن من أمازون بسعر 69  ريال سعودي 

حبال إضاءة تعمل بالطاقة الشمسية 

عادةً ما تستخدم حبال الإضاءة هذه لتزيين المنزل في الأعراس والأعياد والمناسبات، ويوفر موقع أمازون حبال إضاءة تعمل بالطاقة الشمسية ما يتيح لك تزيين وإنارة المنزل بأقل التكاليف. يتكون هذا الضوء من سلك فضي عالي الجودة بطول 65.6 قدم مزود بـ 200 لمبة ليد بزاوية رؤية ثابتة بمقدار 360 درجة، ويعمل ب8 أنماط تشغيل مختلفة. تعمل حبال الإضاءة هذه لمدة ثمن ساعات عند شحنها تحت أشعة الشمس لمدة 8 – 12 ساعة، وهي مقاومة للماء وتتحمل جميع عوامل الطقس. 

 حبال إضاءة تعمل بالطاقة الشمسية

اشتريها الآن من أمازون بسعر 29  ريال سعودي

لمبات الشوارع بالطاقة الشمسية 

يوفر موقع أمازون لمبات طاقة شمسية للشوارع يمكن تثبيتها على العواميد، وتعمل بطاقة قدرها 60 واط وتضم مستشعر ليلي. 

 لمبات الشوارع بالطاقة الشمسية

اشتريها الآن من أمازون بسعر 129.98  ريال سعودي

للمزيد من المواضيع المشابهة يمكنكم زيارة متجر ليالينا حيث نستعرض لكم مواضيع متنوعة لأبرز القطع من متاجر ومواقع شراء معروفة، نذكر منها احصل على أفضل أنواع لمبات الليد من أمازون التي تتميز بكونها أقل استهلاكاً للكهرباء وتوفر أكثر من 85% من الطاقة الكهربائية مقارنة بلمبات الفتيلة العادية. 

أمازون برايم توصيل مجاني وسريع ومزايا حصرية جربيه الآن بنفسك