ياسمين صبري تجذب أنظار الجمهور بإطلالة هادئة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
ياسمين صبري تجذب أنظار الجمهور بإطلالة هادئة

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري، جمهورها بأحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستقرام".

@layalina شاهدوا فخامة منزل ياسمين صبري في الاسكندرية #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

ونشرت ياسمين صبري 5 صور كشفت تفاصيل إطلالتها، واكتفت بوضع قلوب على إطلالتها، وتفاعل معها جمهورها معبرون عن إعجابهم الشديد بإطلالتها البسيطة والهادئة. وجذبت ياسمين صبري الأنظار بإطلالاتها الرائعة، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها.

ياسمين صبري تجذب أنظار الجمهور بإطلالة هادئة

ياسمين صبري تجذب أنظار الجمهور بإطلالة هادئة

وتألقت ياسمين صبري بفستان من القماش تتوسطه مجموعة من النقوش المشجرة منحته لمسات ربيعية رائعة، وزاد من جمال إطلالة ياسمين صبري مع اعتمادها على إكسسوارات ناسبت إطلالتها بداية من حقيبة يد لونها أصفر وحذاء باللون الأحمر.

ياسمين صبري تجذب أنظار الجمهور بإطلالة هادئة

واعتمدت ياسمين صبري على تسريحة الشعر الملموم، التي تعتمدها ياسمين مؤخراً في كثير من إطلالاتها الأخيرة.

ياسمين صبري تجذب أنظار الجمهور بإطلالة هادئة

إطلالة ياسمين صبري بالأبيض 

إطلالة ياسمين باللون الأبيض، اعتمدت ياسمين صبري كليًا على اللون الأبيض في إطلالة سابقة لها، وتداخل بعضها مع ألوان أخرى، إلا أنه كان اللون السائد في إطلالتها.

في إحدى الإطلالات، اعتمدت ياسمين صبري على جاكيت متوسط ​​الطول وسترة بيضاء، وتوجت إطلالتها بتسريحة الشعر الأملس، كما اختارت النجمة الكبيرة إطلالتها بحقيبة يد من نفس اللون وغيرت لون حذائها إلى اللون الوردي، مما جعلها تبدو متناغمة للغاية.

ومزجت ياسمين صبري في إطلالاتها بين الأقمشة المختلفة بين الشيفون والتول، مما منحها مظهرًا واضحًا وانسيابيًا.

من بين الإطلالات الأخرى التي اعتمدت على اللون الأبيض للتنسيق مع الألوان الأخرى، اختارت ياسمين صبري، المعروفة بأناقتها المطلقة، أحذية بورجوندي، بالإضافة إلى حقيبة يد حمراء اللون.

سبب اعتذار ياسمين صبري عن الشادر

تداولت أنباء عن اعتذار الممثلة ياسمين صبري من مسلسل الشادر، الذي كان مقرراً البدء في تصويره يوليو المقبل، إلا أن مخرج العمل سامح عبد العزيز أعلن أن ياسمين لم تعتذر.

تضاربت التصاريح بين ياسمين ومخرج العمل، إذ أعلن المكتب الإعلامي لياسمين صبري أن سبب اعتذارها عن بطولة مسلسل "الشادر" بسبب رفضها للعمل قبل بدء التصوير بأيام كان نظراً لضعف مستوى السيناريو، في حين أن مخرج العمل سامح عبدالعزيز نفى ذلك وقال إن ياسمين استبعدت عن العمل ولم تعتذر.

وكشف سامح عبدالعزيز أن استبعاده لياسمين يرجع إلى عدم ملاءمتها للشخصية التي ستقوم ببطولتها وأنها غير مناسبة للدور.