ياسمين صبري توثق لقائها مع نجوم عالميين خلال حفل كارتييه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022 آخر تحديث: الخميس، 23 يونيو 2022
ياسمين صبري توثق لقائها مع نجوم عالميين خلال حفل كارتييه

وثقت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي في الإنستغرام، مقطع فيديو يجمعها بعدد من نجوم السينما العالمية إحدى فعاليات دار المجوهرات Cartier.

@layalina شاهدوا فخامة منزل ياسمين صبري في الاسكندرية #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

وظهرت صبري بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تلتقط صوراً تذكارية مع الحضور، وكان من بينهم الممثل العالمي الأميركي ذو الأصول المصرية رامي مالك، والذي التقت به في العام الماضي على هامش حضورهما افتتاح الدورة 78 من مهرجان فينيسيا السينمائي، والممثلة الهندية ديبيكا بادكون، والممثلة البريطانية أنابيل واليس، في الحفل الذي أقيم في مدينة مدريد بدولة إسبانيا.

وتعتبر الفنانة ياسمين  سفيرة "كارتييه" في الشرق الأوسط، وهي الفنانة المصرية والعربية الوحيد، التي تم تنصيبها موجه دعائي للشركة.

إطلالة ياسمين صبري في فعاليات دار المجوهرات  Cartier

استعرضت صبري إطلالتها في الحفل، فظهرت مرتدية فستان أنيق باللون الأحمر من تصميم نيكولا جبران، وكان الفستان بأكتاف مكشوفة وقبة متدرجة، ومصنوع من القماش المكشكش ناحية الصدر حتى منطقة الخصر، وكان بصيحة الأوف شولدر، ومكشوف من إحدى الساقين؛ ليبرز أنوثتها وقوامها الممشوق، واعتمدت ياسمين على بمجموعة من المجوهرات الراقية والمرصعة بالألماس والأحجار الطبيعية باللون الأحمر؛ لتتماشى مع لون فستانها، ونسقت حذاء كعب باللون الفضي يتناسب مع الفستان.

أما من الناحية الجمالية تركت خصلات شعرها البنية تتدلى على ظهرها بشكل ويفي مرتب وناعم، واختارت مكياجًا ناعماً بدرجات النود يناسب مع بشرتها.

ريتا أورا تثير الجدل بعد حفل "كارتييه"

أعادت النجمة العالمية ريتا أورا نشر فيديو للنجمة ياسمين صبري وأثارت الجدل بمشاركة إطلالتها خلال الحفل عبر صفحتها الرسمية في الإنستغرام، كما ونشرت الفيديو من حساب مجلة Vogue بنسختها العربية، وهو ما أثار جدلاً بين جمهورها خاصة وأن ريتا أورا أعلنت مؤخرا عن ميولها الجنسية المزدوجة ، وهو ما جعل جمهور ياسمين صبري يتساءل عن سبب اختيار ريتا لياسمين تحديدًا.

ياسمين صبري توثق لقائها مع نجوم عالميين خلال حفل كارتييه

أزمة ياسمين صبري مع المخرج سامح عبدالعزيز

صرحت ياسمين أنها اعتذرت من المخرج سامح عبدالعزيز عن مسلسل الشادر لأنها ترغب في تقديم عمل قوي، ووصفت السيناريو بأنه ضعيف،  لما دفع المخرج لنفي ذلك في  بيان صحفي قال فيه أن أسرة المسلسل هي التي استغنت عن ياسمين  لعدم ملائمتها للدور، وأنه جاري اختيار فنانة أخرى لتقوم بدور البطولة بدلًا من صبري.

آخر أعمال ياسمين صبري

تبدأ الفنانة ياسمين صبري، تصوير دورها في فيلم "صقر المحروسة " مع الفنان أحمد عز، مطلع شهر يوليو المقبل، ويعد الفيلم من الأعمال التاريخية، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء.

وذكر أن ياسمين صبري غابت هذا العام عن دراما رمضان 2022، وكان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي.