ياسمين صبري وديبيكا بادوكون تتنافسان في مدريد رفقة رامي مالك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022
ياسمين صبري وديبيكا بادوكون تتنافسان في مدريد رفقة رامي مالك

تألقت النجمة المصرية ياسمين صبري في مدريد قبل ساعات، لحضور حفل خاص بمجوهرات كارتييه، بصحبة عدد من نجوم العالم أبرزهم نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون والفنان الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك.

@layalina شاهدوا فخامة منزل ياسمين صبري في الاسكندرية #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

إطلالة ياسمين صبري

خطفت ياسمين صبري الأنظار في ظهورها المختلف مع كارتييه هذه المرة، إذ تألقت ياسمين صبري بإطلالتين أنيقتين بتوقيع المصمم العالمي نيكولا جبران.

جاءت إطلالة ياسمين صبري الأولى بفستان بأكمام طويلة بإحدى درجات اللون الفوشيا بقماش مطرز بالكامل، وبفتحة صدر صغيرة وتصميم أنيق أبرز رشاقتها، وتركت ياسمين شعرها الناعم الحريري منسدلا بنعومة وخفة مع ارتداء مجوهرات رقيقة وبسيطة عبارة عن قرطين متطابقين من الماس وخاتم رقيق في إحدى أصابعها.

ياسمين صبري وديبيكا بادوكون تتنافسان في مدريد رفقة رامي مالك

أجرت ياسمين صبري تعديلا على القطعة الأصلية من مجموعة نيكولا جبران، حيث كان صدر الفستان مكشوفا بطريقة أكبر، لتغلق هي الفتحة بطريقة أنيقة وملائمة لها، وتفضل ياسمين هذه القصة التي تبرز رشاقة قوامها وكأنها حورية البحر.ياسمين صبري وديبيكا بادوكون تتنافسان في مدريد رفقة رامي مالك

واعتمدت ياسمين صبري في إطلالتها على المكياج الخفيف، اللوك الطبيعي يتصدر اختيارات نجمات العالم حالياً، وتحرص ياسمين على مواكبة الموضة بما يلائمها، لتختار إطلالة طبيعية بمكياج خفيف ناسب الإطلالة وأبرز جمالها العربي.

ياسمين صبري تنافس ديبيكا بادوكون

ظهرت ياسمين صبري جنباً إلى جنب مع نجمة بوليوود الشهيرة ديبيكا بادوكون التي تألقت بفستان أبيض، بينما كانت ياسمين متألقة في ثوب أحمر بتوقيع نيكولا جبران أيضاً، وكانت المنافسة في الأناقة بين النجمتين على أوجها.

ارتدت ياسمين صبري فستان أحمر بياقة على شكل تاج جانبي وأكمام قصيرة ساقطة على الكتفين، وفتحة ساق جانبية قصيرة، معتمدة مكياج بسيط وطقم مجوهرات من كارتييه، وبدت الإطلالة الثانية لياسمين في غاية النعومة.

ياسمين صبري وديبيكا بادوكون تتنافسان في مدريد رفقة رامي مالك

بينما ظهرت ديبيكا بادوكون في ثوب أبيض مكشكش وصدر مفتوح، كما كانت ترتدي عقدا من الألماس وزوجا من الأقراط المطابقة بتوقيع كارتييه، وأضفى مظهر مكياج العيون الدخاني الذي يناسبها بالتأكيد جمالا على الإطلالة التي ناسبتها.

ياسمين صبري وديبيكا بادوكون تتنافسان في مدريد رفقة رامي مالك

ظهر رفقة النجمتين الفنان رامي مالك أيضاً، والذي انضم لممثلي علامة كارتييه قبل نحو عامين كاملين، ليلتقي للمرة الأولى بياسمين صبري في حدث عالمي في مدريد.

ياسمين صبري وديبيكا بادوكون تتنافسان في مدريد رفقة رامي مالك

وتألق رامي مالك في بدلة كلاسيكية أنيقة باللون الأسود، وقميص ساتان حريري باللون الأبيض ودبوس لامع زين به الجاكيت من الخارج.

محادثات ياسمين صبري الطبيعية

ظهرت ياسمين صبري في أكثر من مشهد وخطفت الأنظار بكلامها الطبيعي ولغة الجسد الصديقة والودودة التي ظهرت عليها، إذ استمرت المحادثات بينها وبين ديبيكا بادكون لبضع دقائق لم يقطعها سوى التصوير.

وكانت ياسمين صبري تميل بجسدها في ود نحو ديبيكا التي بدت وكأنها تربطها بها صداقة حميمة، وتبادلا الحديث حول أشياء ظهر اهتمام بادوكون بها بينما كانت ياسمين صبري تتحدث وتشير إلى نفسها.

ومن المعروف عن ياسمين صبري التلقائية في الحديث، وهو ما كانت تعتمده حلال محادثتها مع النجمة الهندية، حيث وضعت يدها على يدها أثناء الحديث في ود وحب وتلقائية كبيرة.

كما ظهرت ياسمين صبري وهي تسير في مجموعة نحو المطعم الذي من المفترض تناول طعام الغداء فيه، وكان بجانبها رامي مالك، وحرص ياسمين في هذا الظهور على السير بأناقة إلى جانب الممثل الأمريكي.

والتقطت ياسمين صبري العديد من الصور بإطلالتيها الأنيقتين، وكذلك رامي مالك وديبيكا بادوكون حيث تصدر الثلاثي عناوين الصحف بهذا الظهور.

يذكر أن ياسمين صبري كانت قد انسحبت من مسلسل الشادر الذي كان من المفترض أن تشارك به مع أشرف عبد الباقي وعدد من النجوم إخراج سامح عبد العزيز الذي أصدر بيانا يؤكد فيه استبعادها من المسلسل وعدم انسحابها بينما اكتفت ياسمين بعدم التعليق.

من ناحية أخرى كانت ديبيكا بادوكون قد عانت من وعكة صحية أقلقت محبيها، أثناء تصوير أحد أعمالها السينمائية مؤخرا، كما ينتظر جمهورها فيلمها باثان المقرر طرحه هذا العام مع النجم شاروخان.