ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي وتوجه له رسالة رومانسية
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي وتوجه له رسالة رومانسية

احتفلت ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد أحمد العوضي بطريقتها الخاصة وشاركت متابعيها بصور من لحظات سعيدة جمعتهما.. وإليكم في هذه الحلقة الطريقة التي احتفلت بها ياسمين عبدالعزيز بزوجها.

عيد ميلاد أحمد العوضي 

بعد الوعكة الصحية والأزمة الكبيرة التي عاشتها ياسمين عبدالعزيز بسبب مرضها احتفلت بأول مناسبة سعيدة بعد تعافيها التام وعودتها لحياتها الطبيعية وكان عيد ميلاد زوجها أحمد العوضي هو أول مناسبة. 

نشرت ياسمين مجموعة صور جمعتهما بأحمد العوضي طوال الفترة الماضية. وعلقت على الصورب: عيد ميلاد سعيد يا حبيبي وتفاعل متابعوها مع منشورها وتمنوا لهم حياة سعيدة وهادئة. 

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

واعتبر البعض ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من أشهر الثنائيات الفنية المميزة خلال الفترة الماضية. 

ياسمين عبدالعزيز ظهرت مؤخرا في لقاء تلفزيوني برفقة زوجها وكشفت تفاصيل أزمتها الصحية الأخيرة التي استمرت ثلاثة أشهر تقريبا. 

وقالت ياسمين عبد العزيز إنها كانت تجري عملية جراحية نسائية اعتادت القيام بها منذ كان عمرها ستة عشر عام وقررت تكرارها بعد الانتهاء من مسلسل اللي مالوش كبير لكن بعدما خرجت من العمليات، فوجئت بآلام قوية لا يمكن احتمالها.

خلال ثلاثة أيام من التعب المستمر، اكتشف الأطباء وقوع حدث طبي في العملية الأولى. فاكتشف الأطباء ثقبا في القولون تسبب في إصابتها بتسمم في الدم فأجرت جراحة ثانية لعلاج الخطأ الطبي. 

ورغم استمرار العلاج وتواجدها في غرفة الرعاية المركزة، لم يتحسن وضعها الصحي. اضطرت ياسمين للسفر لسويسرا على متن طائرة طبية مجهزة. 

ورافقتها في هذه الرحلة ابنتها ياسمين ولحق بهما زوجها الفنان أحمد العوضي. واستمر علاجها في الخارج مدة شهر ونصف استعادت فيها كامل صحتها وأصبحت بصحة جيدة. 

كشفت ياسمين أن هذه المحنة جعلتها تدرك مدى حب زوجها لها وأصبحت علاقتهما أقوى بكثيرا مما كانت عليه قبل هذه الأزمة وقالت إنها غضبت من الأنباء التي تم تداولها حول انفصالهما أثناء مرضها. 

وخلال الوعكة الصحية التي مرت بها ياسمين عبد العزيز، كشف أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، أنه سيلجأ للقانون لاسترجاع حق زوجته ولكنه متأني في هذا القرار حالياً، لانشغاله بحالتها الصحية.

وكتب أحمد العوضي عبر فيسبوك: ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا  عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله"

تابع أحمد العوضي مؤكداً موقفه من اتخاذ اللازم قانونياً: "القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث... لا تظنن صمتي نسيان.. بل لكل حدث حديث".

أحمد العوضي يهدد المتسبب في تدهور حالة ياسمين عبدالعزيز: القانون بيننا

ولاقى منشور أحمد العوضي تأييداً من متابعيه ومحبي ياسمين عبد العزيز، حيث رأى الكثيرون أنه يسلك المسلك الصحيح قانونياً لاسترجاع حق زوجته.

وكتب البعض: "برافو عليك إوعى تسيب حقك وحق زوجتك لأن الأطباء في مصر ما عندهم ضمير ربنا ينتقم منهم دمروا أختي وهي لسه صغيرة وعلى طول تعبانة ربنا ينتقم من كل واحد ما عندهوش ضمير لازم يتحاسبو لازم"، "ياسمين أصبح لها الان درع وسيف".

ومع بداية الأزمة، أعلن العوضي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أنّ زوجته تخضع لعملية جراحية داخل أحد مستشفيات القاهرة، وقال: "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنّك أنت الشافي المعافي، بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".

وبعد وقت قصير من منشور العوضي، فوجئ الجمهور بمنشور آخر من وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين، قال فيه إنّ الحالة الصحية لشقيقته حرجة جدا. لتقضي بعدها النجمة المصرية فترة طويلة في وضح صحي حرج، وذلك قبل أن تخرج من وعكتها الصحية وتتقي جمهورها عبر شاشة برنامج معكم بصحبة زوجها أحمد العوضي في حلقة أحدثت ضجة كبرى بعفويتها.

المزيد: