لحظة ارتباك أحمد العوضي بعد سؤاله عن طهي ياسمين عبد العزيز على الهواء

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مايو 2020
لحظة ارتباك أحمد العوضي بعد سؤاله عن طهي ياسمين عبد العزيز على الهواء
مقالات ذات صلة
رد غريب من أحمد العوضي بعد سؤاله عن شائعة ارتباطه بـ ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في أول ظهور لهما معاً بعد زواجهما
صورة: حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شهدت المكالمة الهاتفية التي أجريت مع الفنان أحمد العوضي في برنامج "سراي"، لحظة ارتباك انتابته بعد سؤال مفاجئ عن طهي زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.


أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

بارك المذيع الكويتي صالح الراشد الفنان أحمد العوضي بمناسبة زواجه من ياسمين عبد العزيز، ليفاجئه بسؤال على الهواء ماذا طهت لك اليوم على الإفطار؟ صمت الفنان الشاب قليلاً مما دفع المذيع لسؤاله: "ولا ما تطبخ؟" فنفى العوضي مشيراً إلى أنه تناول اليوم مكرونة بشاميل وكبدة.

وأكد أحمد العوضي على أنه يتحدث مع زوجته ياسمين عبد العزيز عن أعماله وردود الأفعال فهما يتشاركان كل تفاصيل حياتهما سوياً.

وعن خطتهما للعمل سوياً، أكد أحمد العوضي ترحيبه بالفكرة أن يعمل قريباً في عمل يجمعه مع زوجته ياسمين عبد العزيز.


أحمد العوضي في مسلسل الاختيار

وعن عمله في مسلسل الاختيار الذي يحظى بمشاهدة عالية في الوطن العربي، قال أحمد العوضي أن دور هشام عشماوي تم ترشيحه له من قبل المنتج تامر مرسي والمخرج بيتر ميمي، ليبدي سعادته الكبيرة بردود الأفعال الواسعة التي نالها بشأن دوره، خاصة وأن الإرهاب عمل إجرامي يعاني منه العالم كله وليس مصر فقط.

أحمد العوضي في مسلسل الاختيار
وأضاف أحمد العوضي بعد ترشيحه تم تحضيره للدور من خلال محاولة الوصول إلى أكبر قدر من المعلومات عن شخصية هشام عشماوي، والتعرف عليه من التسجيلات الصوتية والتحقيقات معه قائلاً: "تفاعل الجمهور مع الشخصية أسعدني وكره البعض لي بسبب الدور يعتبر نجاح لي".

وشدد أحمد العوضي على حبه العمل مع الفنان أمير كرارة، فهما تشاركا في أعمال درامية سابقة وهو مسلسل "كلبش" الذي حقق نجاحاً كبيراً فور عرضه بأجزائه الثلاثة.