يامانوتي اتيلير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
يامانوتي اتيلير

يحتفل المخبز الياباني الشهير يامانوتي اتيلير، الذي تم إطلاقه محلياً في عام 2013، بالحلويات المخبوزة الرائعة، وقطع الكيك  الشهية التي لا تقتصر على النوع التقليدي فقط. حققت المخبوزات المبتكرة لديه نجاحاً كبيراً بنكهاتها المميزة، وتصاميمها الجذابة المستوحاة من شخصيات الرسوم المتحركة، مثل كيكة "كيتي"  الغنية بشوكولا النوتيلا، وكيكة "منيونز" المليئة بالكريمة. ولكن هذا النجاح لا يقتصر عليها فقط، يعود المخبز بإضافات جديدة نالت إقبالاً شديداً، وهي كيكة "باومكهوين يا باوم" المصنوعة يدوياً، والتي تم تقديمها مؤخراً.

يستخدم يامانوتي الدقيق الياباني حصرياً في تحضير المخبوزات، والذي يتم استيراده مباشرة من شريك ياباني محلي، لتكريس الأصالة اليابانية في منتجاته.

يامانوتي اتيلير

يقدم يامانوتي المعروف باسم المخبز الياباني المحبوب محلياً؛ خيارات واسعة لخدمات تقديم الطعام عبر الكشك المتنقل، "يامانوتي توك توك" المجهز كلياً لتلبية جميع المناسبات، مثل اجتماعات المكاتب الصغيرة، وأعياد الميلاد، وحفلات الزفاف الكبيرة، والمزيد.

وللتعزيز من جودة خدمة العملاء لديه، أطلق يامانوتي أيضاً Yamanote-800 رقم لخدمة التوصيل مبسط، يخدم العملاء ويوفر نقطة اتصال واحدة وخدمة متميزة لعملاء يامانوتي، لتلبية جميع الطلبات في أسرع وقت.

مع اقتراب موسم الأعياد، وتواجد روح الطهي البارزة للعلاقة بين اليابان وفرنسا، يمكننا أن نتوقع الكثير في شكل حلو وصغير وشهي! منذ أواخر الستينيات، كان الطهاة اليابنيون ينغمسون في فن الطهي الفرنسي من الحلويات والمعجنات، مما يترك لنا (عشاق الطعام الحقيقي) الكثير مما نتوقعه بلمسة شرق أوسطية.

يامانوتي اتيلير

في حين أنه ليس من غير المألوف الخلط بين الاثنين؛ حلوى يابانية وبارفيه فرنسي، عززت شركة يامانوتي التفرد لموسم العطلات القادم من خلال أحدث إضافة إلى ورشة العمل MasterChef Ay على طول الطريق من طوكيو.

وبمناسبة اليوم الوطني والعديد من الاحتفالات القادمة، فإن يامانوتي على استعداد لإضافة المزيد من روح العطلة مع أكثر من 3500 قطعة مخبوزة في جميع أفرعه المنتشرة في أرجاء الدولة، وتتضمن كيكة باومكهوين يا باوم بالجبنة، الكرواسان الفرنسي، الخبز المحلي، المعجنات اليابانية الشهية، والمزيد.

نبذة عن يامانوتي

ياباموني اتيلير هو مخبز ومقهى ياباني يعكس مفهوم الحرفية اليابانية في تحضير المخبوزات، تم تنسيقه في دبي في عام 2013، مع أحد عشر موقعاً في جميع أنحاء المملكة العربية المتحدة.

شركة محلية ذات روح محلية، تقدم الأذواق والثقافة وحرفة الطهي في اليابان وفرنسا، من خلال فريق من الطهاة اليابانيين، يصنعون الخبز والمعجنات محلياً، لطلبات الطعام داخل المتجر، وخدمات تقديم الطعام في الخارج، بالإضافة إلى المواد الغذائية والحلويات.

يامانوتي اتيلير

المزيد من التفاصيل

المواقع: الفردوس، غروف فليدج، مركز دبي المالي العالمي وأبراج الاتحاد، دبي مول، أبتاون مردف، قرية السيف، أبوظبي مول، برواز دبي، بواية الشرق مول وموتور سيتي.

للتواصل: YAMANOTE 800 (800 92626683)

التواصل الاجتماعي: واتساب، يوتيوب، تويتر، فيسبوك، أنستجرام

يامانوتي اتيلير

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار