يحتفل فندق سويس أوتيل الغرير باليوم الوطني السويسريبشراكة خاصة مع شوكو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
يحتفل فندق سويس أوتيل الغرير باليوم الوطني السويسريبشراكة خاصة مع شوكو

درس في صناعة كعكة الشوكولاتة الخاصة بسويس أوتيل مع ماثيو مولر، صانع الشوكولاتة من شركة ليندت

دبي ، الإمارات العربية المتحدة، 3 أغسطس 2022 - احتفل فندق سويس أوتيل الغرير، الوجهة العائلية من فئة الخمس نجوم، جنبًا إلى جنب مع العلامة التجارية السويسرية الشهيرة للشوكولاتة، ليندت، بتراثهم السويسري وحرفهم الفردية من خلال دروس احترافية فريدة من نوعها.

بصفتها سلسلة فنادق فاخرة سويسرية منتشرة عبر 37 فندقًا في 17 دولة و 28 مدينة، تعد سويس أوتيل بالضيافة السويسرية الأصيلة التي تدعم القيم الأساسية لحيوية الجسم والعقل والتميز المستدام والحرفية عالية الجودة. تأسست سويس أوتيل في عام 1980، وهي تعزز الرؤية المتمثلة في الرفاهية وجودة الحياة من خلال تجاربها المدروسة للضيوف، وتذكر ضيوفها المتنوعين بأن "الحياة رحلة، عشها بشكل جيد".

كانت سويس أوتيل رائدة في دبي منذ العام 2017 من خلال فندق سويس أوتيل الغرير وسويس أوتيل ليفينج الغرير، حيث تقدم 428 غرفة وجناحًا إلى جانب 192 شقة فندقية مخدومة.

ليندت، شركة الشوكولاتة والحلويات الفاخرة، التي تأسست عام 1845، بدأت كمتجر صغير للحلويات في مدينة زيورخ القديمة. اشتهرت ليندت في جميع أنحاء العالم وتتميز بشوكولاتة الترافل الكلاسيكية وألواح الشوكولاتة، وتحتفل أيضًا بتراثها السويسري.

يحتفل فندق سويس أوتيل الغرير باليوم الوطني السويسريبشراكة خاصة مع شوكو

للاحتفال بتراثنا السويسري واحتفالاً بالعيد الوطني السويسري، اجتمعت العلامتان التجاريتان السويسريتان الانتقائيتان معًا في حدث حصري مصمم خصيصًا لهذا الحدث، استضافه اخصائي صنع الشوكولاتة في شركة ليندت، ماثيو مولر والشيف سوابنالي من سويس أوتيل الغرير، كما تعلم المشاركون الفروق الدقيقة في صناعة كعكة الشوكولاتة الخاصة بسويس أوتيل. صُممت الوصفة خصيصًا لسويس أوتيل، وهي تستخدم مكونات عالية الجودة خالية من الغلوتين من دقيق البندق واللوز، تُخبز برفق في كعكة غنية وحريرية وسلسة.

الشيف ماثيو هو مسافر شغوف، وهو صانع الشوكولاتة الرئيسي في ليندت لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وشبه القارة الهندية، وقد ارتبط بالعلامة التجارية لأكثر من ثماني سنوات. يستخدم تقنيات كلاسيكية وبسيطة وهو سفير شغوف لعلامة ليندت التجارية. مع سنوات من الخبرة في الطهي، بدأ العمل في الفنادق ذات المستوى العالمي والمطاعم الحائزة على جوائز، بما في ذلك مطعم الشيف الشهير جايمي أوليفر في لندن حيث صقل الشيف ماثيو وأتقن مهاراته العديدة، بشغف حقيقي لفن الشوكولاتة.

قاد الشيف ماثيو والشيف سوابنالي من فندق سويس أوتيل الغرير المشاركين، حيث أجروا درسًا متقدمًا لمدة 60 دقيقة، واستعرضوا طريقة الخفق، وطي الشوكولاتة  والعديد من النصائح والأفكار الأخرى لمطبخ المعجنات.

قالت مديرة المبيعات والتسويق في سويس أوتيل الغرير، ناتاليا زوباريفا: “هذا عرض حقيقي للثقافة السويسرية، ونرغب في إجراء المزيد من الفعاليات في المستقبل مع المجتمع والجمع بين الناس والاهتمامات والشغف. "

لمزيد من التفاصيل حول عروض الفندق والفعاليات ، يرجى الاتصال على 042933183 ، أو
زيارة:  swissotel-dubai-alghurair.com

عن فنادق سويس أوتيل

كواحدة من أشهر العلامات التجارية السويسرية في العالم، تقدم فنادق ومنتجعات سويس أوتيل فنادق معاصرة مستلهمة من حيوية وطاقة جبال الألب، والتي تتجذر في تقاليد الضيافة السويسرية. نظرًا لما تتمتع به سويس أوتيل من تصميم ذكي وحرفية عالية الجودة ونهج واعي للاستدامة، فإنها تمنح ضيوفها الأريحية لاستكشاف العالم واكتشاف المكافآت الحقيقية للحياة واغتنام الفرص "لتعيشها بشكل جيد". تأسست علامة سويس أوتيل التجارية في عام 1980، وتضم اليوم أكثر من 30 فندقًا على مستوى العالم بما في ذلك الفنادق الرائدة مثل سويس أوتيل البوسفور في إسطنبول، وسويس أوتيل ستامفورد في سنغافورة، وسويس أوتيل كراسني هولمي في موسكو. يعد سويس أوتيل جزءاً من أكور، وهي مجموعة فنادق معززة ورائدة عالميًا، حيث تقدم تجارب سياحية فريدة في 5000 فندق ومنزل في 110 دولة.

swissotel.com | all.accor.com | group.accor.com