كيف تستخدمين مبدأ الإنارة في المكياج لتبرزي أجمل ما فيك؟

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يوليو 2016
كيف تستخدمين مبدأ الإنارة في المكياج لتبرزي أجمل ما فيك؟
     منذ عقود خلت، اكتشف خبراء المكياج أهمية مبدأ الإنارة للحصول على إطلالة أفضل وخالية من العيوب.
 
فيما يلي بعض أساليب استخدام الإنارة في المكياج، لإبراز أجمل ما لديكِ:
 
- استخدمي المستحضرات الأفتح من لون بشرتكِ، والكونسيلر، معاً، لإظهار أنفكِ رفيعاً، من خلال تشديد اللون على جانبيّ الأنف، وترك المساحة الوسطية منه باللون الطبيعي، ليظهر كما لو كان هذا هو حجم الأنف الطبيعي.
 
- إن أردتِ الحصول على شفتين أكثر امتلاءً، فكل ما عليكِ فعله هو إضفاء مسحة من المكياج البرونزي عليهما، بحيث تختلطان ببقية لون الوجه وطابع بشرته، ومن ثم استخدمي قلم التحديد؛ لرسم حدود أكبر للشفتين. بعد هذا استخدمي الملمّع، الذي من شأنه لفت النظر نحو شفتيكِ.
 
- اجعلي عينيكِ أكثر إشعاعاً، من خلال الظلال البيضاء المائلة للبيج اللامع. ضعي هذه الظلال تحت الحاجب مباشرة، وفي زاوية العين الداخلية؛ لإضفاء اللمعان على نظرتكِ.
 
- لإضاءة الجزء العلوي من الصدر، استخدمي البودرة الفاتحة عند العنق وعظمتي الصدر من الأعلى، ومن ثم الجزء العلوي. ادهني هذه المنطقة بكريم الأساس الفاتح، ومن ثم انثري البودرة عليها.
 
- بوسعكِ استخدام الإنارة على فخذيكِ أيضاً؛ لتكتسبي مزيدا من الطول. احرصي على وضع المرطب بداية، ومن ثم ضعي المكياج بدرجة فاتحة على طرفيّ الفخذين من الخارج. احرصي على المزج بعناية، ومن ثم ارتدي حذاءً بكعب مرتفع.
 
- لإبراز عظمتيّ الوجنتين، اجعلي المستحضر الأفتح لوناَ في أعلى هاتين العظمتين، ومن ثم انثري البودرة فوقهما، على أن يكون المستحضر على هاتين العظمتين أفتح من باقي كريم الأساس. ضعي أحمر الخدود في تجويف الخد، وليس فوق هاتين العظمتين.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار