شاهدوا ابنة هيفاء وهبي تحرج والدتها بشدة برسالتها إلى لجين عمران

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 ديسمبر 2018
شاهدوا ابنة هيفاء وهبي تحرج والدتها بشدة برسالتها إلى لجين عمران

أشعلت زينب فياض ضجة كبرى عبر مواقع التواصل بعد أن وجهت رسالة للإعلامية السعودية لجين عمران، فانقلب عليها جمهور والدتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الذين اعتبروا كلماتها تسيء لأمها وتحرجها بشدة.

فقد نشرت زينب فياض عبر حسابها على "انستقرام" رسالتها إلى لجين عمران من خلال خاصية "الستوري"، حيث كتبت لها: "ألف مبروك لجين عمران لزواج ابنتك.. عيوني دمعت وأنا عم شوف الفيديو ما في أحلى من شعور الأم بعرس ابنتها وفرحتها فيها".

وأكملت ابنة هيفاء وهبي التي تنفي دائماً سعيها لدخول عالم الأضواء: "لجين أثبتت أنها مش بس أم جميلة لكن أم راقية ومثقفة ما بينقصها ثقة.. تتمنى أنها تشوف أحفاد لها انشالله.. الله يسعدها ويهنيها حياتي".

واعتبر البعض أن كلمات ابنة هيفاء وهبي يعبر تماماً عن مشاعرها نحو والدتها التي قطعت علاقتها بها تماماً ولم تحضر زفافها أو تتقرب من حفيديتها، حيث بينت أنها لا تزال حزينة من موقف والدتها ومتأثرة بقوة من حالة الجفاء بينهما، لكنها استخدمت كلمات ساخرة لإحراجها ووصفتها ضمنياً بأنها لا تثق بنفسها وأنها لا تري التقرب من عائلة ابنتها حتى لا يتم وضعها إعلامياً في إطار الجدة.

وعلى الرغم من كلمات زينب فياض القاسية، فإنها حرصت مؤخراً على الدفاع عن والدتها عندما هاجمت بقسوة الإعلامية نضال الأحمدية التي قالت إنها تريد الانتقام من والدتها باقتحام عالم الفن.