ابنة هيفاء وهبي تُشارك متابعيها أحدث إطلالاتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2024
ابنة هيفاء وهبي تُشارك متابعيها أحدث إطلالاتها

شاركت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صوراً جديدة لها، تُمثل أحدث إطلالاتها.

أحدث إطلالات زينب فياض

خلال الصور، ظهرت زينب فياض بإطلالة بفستان أسود قصير. وأكد الكثير من متابعيها خلال تعليقاتهم أنها أصبحت نسخة ثانية عن والدتها هيفاء وهبي.

زينب فياض

زينب فياض

ذهب البعض إلى أن زينب فياض قد أحدثت بعض التغييرات في شكلها حتى أصبحت تشبه والدتها بشكل تام.

كانت زينب فياض قد خضعت بالفعل لعدة عمليات تجميل من قبل، فكشفت عبر خاصية الاستوري الملحقة بحسابها على إنستغرام عن خضوعها لعملية تجميل جديدة في منطقة الأنف، كما خضعت إلى حقن فيلر في منطقة الشفاه والعينين والوجنتين والفك.

زينب فياض تعلن عن طلاقها

خلال نوفمبر من العام الماضي، أعلنت زينب فياض عن طلاقها من زوجها بعد زواج استمر لسنوات وأثمر عن ابنتيها رهف ودانيّلا، كان خبر انفصال زينب فياض قد تردد، بعد ظهورها في أكثر من صورة بدون خاتم زواج ولكنها لم تعلن شيئاً عن الأمر بوضوح.

قبل أن تظهر رفقة أحد أطباء الأسنان الذي شارك في تعديل ابتسامتها، ووجه لها العديد من المتابعين بعض الانتقادات بسبب رقصها معه، وقالت إحدى المتابعات: "واشدعوه الدكتور هذه النظرات شويه ثكل يعني إذا زوجج شاف هذا المنظر عادي عنده". لترد زينب فياض قائلة: "أول وأهم شي الدكتور أخ وصديق قمة في الاحترام والفيديو كتير مهضوم وانا مش متزوجة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار