أبراج لا تحتفل بالفالنتاين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 14 فبراير 2024
أبراج لا تحتفل بالفالانتاين

مع اقتراب عيد الحب (الفالنتاين) يبدأ الكثير بالتخطيط لما يجب القيام به للاحتفال بهذه المناسبة الرومانسية، على الرغم من انتظار الكثير لهذه المناسبة إلا أن البعض لا يفضل الاحتفال بها على الإطلاق، وللتعرف على أبرز الأبراج التي لا تحتفل بالفالانتاين تابع المقال الآتي.

أبراج لا تحتفل بالفالنتاين

يمتلك بعض الأبراج قناعة أن عيد الحب أو المعروف بالفالانتاين عبارة عن مضيعة للوقت والمال لا أكثر ولذلك يفضل أصحاب هذه الأبراج البقاء في المنزل بعيداً عن هذه الأجواء الاحتفالية، فيما يلي توضيح لأبرز هذه الأبراج: [1]

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

يتسم مولود برج الجدي بشخصيته الجدية والحازمة بعض الشي، يمتلك مولود الجدي عقلية تجارية، بحيث يعتقد أن المال يجب أن ينفق على أمور أهم من ورود وشوكلاتة احتفالاً بالفالنتاين.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

على الرغم من شخصية مولود الدلو الودودة واللطيفة إلا أنه يجد عيد الفالانتاين غير ذات معنى، يفضل مولود الدلو الاحتفال مع من يحب بشكل يومي دون تخصيص يوم معين لذلك.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

يتسم مولود العذراء بشخصيتها الحازمة بعض الشيء وقدرته على التحمل المسؤولية، فيما يتعلق بالاحتفال بالفالانتاين يجد مولود العذراء الأمر بغاية السخف، فما هي الجدوى من تقديم الزهور ما دامت سوف تذبل أو الشوكلاتة التي سوف تؤكل. يفضل مولود العذراء إنفاق المال على أمور ذات أهمية وتدوم لفترة طويلة كاستثمار طويل الأمد مثلاً.

برج العقرب (22 أكتوبر - 21 نوفمبر)

على الرغم من شخصيته الرومانسية في بعض الأحيان إلا أن مولود العقرب يعد واحد من الأبراج التي لا تحتفل بالفالانتاين، الشعور بالغيرة وجنون العظمة حول الحصول على أفضل الهدايا أو المفاجآت تثير جنون مولود العقرب مما يدفعه لتخطي هذه المناسبة. 

أبراج لا تحتفل بالفالانتاين  
طرق احتفال الأبراج بالفالنتاين

وفي صدد الحديث عن الأبراج التي لا تحتفل بالفالنتاين دعونا نتحدث قليلاً عن طريقة احتفال باقي الأبراج بهذه المناسبة الرومانسية، فيما يلي توضيح لذلك: [2]

برج الحمل

حتى تتمكن من إثارة دهشة مولود الحمل بهذه المناسبة الجميلة، قم بترتيب موعد مثير يتضمن رحلات برية أو بحرية إلى جانب ممارسة هواية مثيرة. قد تكون نزهة بالهواء الطلق خياراً مناسباً لمولود الحمل.

برج الثور

يعشق مولود الثور الراحة والدلال، حتى تبين درجة حبك لمولود الثور قم بمفاجأته بالفالانتاين بعشاء لذيذ على أضواء الشموع وموسيقى هادئة ولا تنسى تقديم هدية فخمة كقطعة مجوهرات أو يوم سبا.

برج السرطان 

يتسم مولود السرطان بشخصيته البيتوتية أي أنه يحب قضاء الوقت في المنزل على أن يخرج في نزهة أو لأحد المطاعم الفخمة. لمفاجأة شريكك من برج السرطان بالفالنتاين قم بتحضير عشاء رومانسي ولا تنسى توفير الأطباق المفضلة له مع مشاهدة فيلم رومانسي على أضواء الشموع.

برج الأسد 

يعشق مولود الأسد التفاخر أمام الآخرين، لا تفوت هذه المناسبة لإشباع غريزة الأسد بالتميز، قم بحجز ليلة في فندق فخم مع ترتيب عشاء فاخر ومفاجئة شريكك بتقديم هدية فخمة مع موسيقى رومانسية حتى يثير إعجاب الجمهور.

برج الميزان 

من الطرق الرائعة لإثارة إعجاب مولود الميزان في هذه المناسبة الرومانسية هي دعوته لعشاء فاخر أو تقديم هدية باهظة الثمن كلوحة فنية أو ملابس أو إكسسوارات عالية التكلفة.

برج القوس 

يعشق مولود القوس الاكتشاف والمغامرة، قم باستغلال عيد الحب للذهاب برحلة مثيرة أو ممارسة نشاط خارجي مع شريكك إلى مكان جديد. كن على ثقة بأن هذه الهدية ستعجب مولود القوس أكثر من مجرد عشاء في مكان فخم.

برج الجدي 

على الرغم من أن الجدي يجد عيد الحب غير ذي معنى إلا أن تقديم هدية تناسب شخصيته قد تكون خياراً جيداً للتعبير عن مدى حبك له. قد يكون الذهاب إلى مسرح الأوبرا أو تناول وجبة رومانسية في مطعم فاخر أكثر ما يثير دهشة مولود الجدي.

برج العذراء

حتى تتمكن من رسم ذكرى لا تنسى لمولود العذراء عليك التخطيط المسبق لهذه المناسبة، كن منظماً واهتم بأدق التفاصيل لإثارة إعجاب مولود العذراء.

برج الحوت 

يعشق الحوت الأجواء الهادئة والرومانسية، لإثارة إعجاب مولود الحوت في هذه المناسبة قم بالترتيب المسبق لعشاء رومانسي على أضواء الشموع على البحر حيث يمكن للحوت الحصول على الراحة والاسترخاء التي يطمح إليها.

برج العقرب 

على الرغم من أن برج العقرب ينتمي إلى قائمة الأبراج التي لا تحتفل بالفالنتاين إلا أنه لا مانع مع مفاجأته بهدية ما، قد يجد مولود العقرب من الجميل تقديم هدية يدوية الصنع أو مشاركة قطعة مجوهرات ذات قيمة وذكريات لديك. 

برج الدلو 

كالعقرب تماماً يفضل مولود الدلو تخطي عيد الحب والاستمتاع بوقته في المنزل. في حال كنت تفكر في تعديل تفكير شريكك عن هذه المناسبة بإمكانك تقديم بعض الهدايا التحفيزية له، يعشق مولود الدلو كل ما يتعلق بالفنون والطبخ، بإمكانك تقديم هدية متعلقة بذلك به.

الأسئلة المتكررة

من هي الأبراج التي لا تحتفل بالفالنتاين؟

يوجد هناك 4 أبراج تفضل تفويت هذه المناسبة على الاحتفال بها وتضيع النقود، من أبرز هذه الأبراج ما يلي:

  • برج الدلو.
  • برج الجدي.
  • برج العذراء.
  • برج العقرب.

لماذا يكره الدلو الفالنتاين؟ 

لا يكره مولود الدلو الفالنتاين إلا أن شخصيته العملية والمحبة للمال تجعله يفتقد إلى الرومانسية وبذلك يهمك هذه المناسبة.

كانت هذه أهم الأبراج التي لا تحتفل بالفالانتاين، تذكر أن بعض المعلومات السابقة قد تختلف من شخص إلى آخر باختلاف السمات الشخصية الخاصة به، لا تتردد بمفاجئة شريكك بهدية بسيطة بهذه المناسبة حتى وإن لم يكن من محبي الاحتفال بعيد الحب.