4 أبراج تعبر عن الرومانسية بالعناق والأحضان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
4 أبراج تعبر عن الرومانسية بالعناق والأحضان

يتصرف البعض بالخجل أمام شريكهم، بينما يتصرف البعض الآخر بشكل رومانسي، حيث تعبر بعض الأبراج عن الحب والعاطفة من خلال العناق والأحضان لشركائهم، بينما تفضل معظم الأبراج التعبير عن الحب بالكلمات والأفعال، فاللتلامس الجسدي يعتبر شيئاً ضرورياً لهذه الأبراج.

أبراج تعشق العناق والأحضان مع شركائهم

برج الثور

يفضل الثور اللمسة الجسدية. بالنسبة إلى الرجال والنساء في برج الثور، فإن اللياقة البدنية هي أفضل طريقة لإظهار مدى حبهم لشريكهم. ولكن إلى جانب ذلك فهذه من بين عدد قليل من علامات البروج التي تحب احتضان شريكها بعد علاقة حب عاطفية. إنها حلوة ورومانسية، وجانبها الأكثر نعومة هو ما يجعلها أفضل الحضن على قائمة الأبراج.

برج السرطان

التالي في العلامات التي تدل على حب الحضن هو برج السرطان للرجال والنساء. نعلم جميعًا أن مرضى السرطان هم من أكثر علامات البروج عاطفية. لن يتركوا أي حد ولا شبر لإظهار شغفهم وحبهم لشركائهم. هؤلاء يحبون ممارسة الحب الجسدي. ومع ذلك فإن الاهتمام بشريكهم يهم أكثر من كل هذا. وهكذا يظهر هؤلاء الأشخاص سمات الحضن لديهم من خلال العناق والقبلات الناعمة. سيمسكون أيديهم ويتحدثون لفترة طويلة لفهم مزاج وحياة النصف الآخر.

برج الأسد

من بين علامات الأبراج الحضن هو التعبير عن الحب لبرج الأسد، بقدر ما يبدو الأشخاص من برج الأسد ناريين، فهم مجرد كائنات متقابلة في السرير وحول شخص مميز. هؤلاء الرجال يجعلون شركاءهم محور الاهتمام. في الواقع سوف يعاملون نصفهم الآخر على أنه أكثر الكائنات الملكية في العالم. ولا حتى للحظة سيشعر النصف الآخر أنه يتم تجاهله أو تركه بمفرده.

برج الحمل

علامات البروج الذين يحبون الحضن هم رجال ونساء برج الحمل. إنهم محترفون إلى حد ما في الحضن. لن يشعر شركاؤهم بالاختناق من حولهم ولن يشعروا بأي شعور بالتشبث. يوفر هؤلاء الدفء لشركائهم في السرير ويتحاضنون بأفضل ما لديهم. ولكن ليس أكثر من حبهم الجميل. سوف يتصرف برج الحمل بشكل هزلي مع شركائهم ويجعلهم يبتسمون بمحادثات لطيفة ومحادثات تحدث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار