أبرز صيحات الحقائب الأنيقة لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 24 ديسمبر 2020
أبرز صيحات الحقائب الأنيقة لهذا الموسم
مقالات ذات صلة
مجموعة حقائب Chanel كروز 2022
الحقائب المناسبة لربيع وصيف 2021
حقائب فاخرة أنيقة للاستثمار فيها

من القمصان غير المتناسقة إلى سترات الجدة، نحن نفهم إغراء الانغماس في كل اتجاه صاعد، لكن الاستثمار في حقيبة اليد في الوقت الحالي يمكن أن يرفع خزانة ملابسك بالكامل بمفرده، دون الحاجة إلى شراء قميص أو سترة أو بنطلون واحد جديد، مثل قلادات السلسلة والنظارات الشمسية ذات الإطار المربع، تحتوي الاكسسوارات على قوة قوية عندما يتعلق الأمر بإبراز مظهرك.

وهو ما يقودنا إلى "حقائب it bags" لهذا الموسم، بدءً من الحقائب المستوحاة من التسعينات إلى حقائب اليد الجديدة في السوق، تستعد صيحات حقائب اليد التالية لتجاوز الـ Instagram في العام الجديد وما بعده.

أصبح مؤثرو الموضة والمشاهير على حد سواء يمارسون بالفعل الأساليب التالية ونراها تزداد شعبيتها فقط في عام 2021.

حقائب صغيرة على طراز التسعينات 

حقائب صغيرة على طراز التسعينات 

تم إطلاق حقيبة "Prada Cleo" المستوحاة من التسعينات في أوائل شهر ديسمبر وهي بالفعل على وشك أن تكون "حقيبة it bag" لعام 2021، نتوقع أن هذه إعادة التفسير الحديثة للأسلوب الأيقوني ستثير اتجاهاً أكبر نحو حقائب اليد البسيطة من طراز التسعينات، خاصة في النايلون.

حقائب نسيج مبطن 

حقائب نسيج مبطن أعادت حقيبة Bottega Veneta Cassette المفضلة لدينا، تنشيط المظهر المبطن في عام 2019، لكن هذا الاتجاه لا يظهر أي علامات على التوقف حتى عام 2021، من شانيل إلى مانجو، لا تزال العلامات التجارية تصمم أسلوبها المميز في مجموعة من الألوان والتصميمات المختلفة.

حقائب تسوق من القش

حقائب تسوق من القشصحيح أن حقائب القش وحقائب التسوق ستجعل ظهورها السنوي في ربيع عام 2021، من حقائب القش كبيرة الحجم إلى الشبكية باللون الأسود والبيج والبني والنيون، يستمر الاتجاه الصيفي لموسم آخر.

حقائب هوبو "Hobo Bags"

حقائب هوبو Hobo Bagsتتجه حقائب اليد المهيكلة المصممة على طراز "Hobo Bags" ذات المنحنيات المبالغ فيها حالياً ولا تظهر أي علامات على التباطؤ حتى عام 2021، تقوم العلامات التجارية مثل By Far و Staud و Mango وغيرها بتصميم نسخ لا حصر لها من الطراز الرائج، من الجلد اللامع  إلى تصميم الكرواسون المطوي.

حقائب "Pleating"

حقائب Pleatingمن حقائب الدلو المصممة على طراز الأكورديون إلى الباغيت المستوحاة من السحابة، لا تزال الطيات غير المنظمة بجميع أشكالها تتجه بقوة حتى عام 2021، تتبنى العلامات التجارية مثل مجموعة Mansur Gavriel وإيليم وزارا هذا الاتجاه بأذرع مفتوحة، حيث تصمم مجموعة من الحقائب بهذا تفصيل واحد موحد.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأحذية لهذا الموسم.