صيحات الحقائب التي نتوقعها لفصل الشتاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
صيحات الحقائب التي نتوقعها لفصل الشتاء

قد تكون الحقائب الصغيرة موجودة لكن في الوقت الحالي هناك حقيبة يد كبيرة ومتينة، لكننا نعتقد أنه يجب أن يكون لكل امرأة حقيبة يد واحدة على الأقل في المجموعة المصممة، جزئياً من أجل أسلوب أنيق بلا مجهود وأيضاً لحقيقة أن حجمها يجعلها متعددة الاستخدامات للحياة اليومية.

هل تحتاجين إلى حزم الكمبيوتر المحمول الخاص بكِ للعمل؟ يمكن أن تناسب حقيبة يد أنيقة ذلك، ماذا عن حقيبة الماكياج المفضلة لديكِ؟ هناك انماط لاحصر لها وجدناها هذا الموسم ونتوقعها لفصل الشتاء.

في عروض الأزياء للخريف والشتاء كانت الحقائب متنوعة بالمعنى الحرفي للكلمة والتي تأتي بمثابة إغاثة سواء كنتِ تبحثين عن شيء لامع وجديد أو بسيطة وتقليدية، مثل حقيبة ربط سلسلة رائعة أو ببساطة بحاجة إلى تعزيز ملحق العودة إلى العمل، ربما حقيبة كتف مصقولة للغاية بحزام واحد، قمنا هنا بتجميع أكبر حقيبة شتوية الاتجاهات بالنسبة لكِ.

حقائب مع حزام سلسلة

حقائب مع حزام سلسلة

أكثر فخامة من الحقائب التقليدية، مكتنزة ةلا تزال رائجة، اختاري حقيبة الموسم إما بمعدن ذهبي أو فضي لتناسب أسلوبك.

حقائب فرو 

حقائب فرو 

لن يعيش الفرو على السترات الشتوية هذا الموسم فحسب، بل يتركان بصماتهما التي يمكن احتضانها على حقائب اليد المصنوعة من الفرو أيضاً.

حقائب كبيرة الحجم 

حقائب كبيرة الحجم هل الأكبر هو الأفضل في الواقع؟ هذه الحقائب ستدلي بنعم، لفصل الشتاء تخلصي من الحقائب المتعددة للحصول على حقيبة كبير جداً يمكنها التعامل مع الكمبيوتر المحمول وزوجاً إضافياً من الأحذية وغير ذلك الكثير.

حقائب كلاسيكية مع قفل

حقائب كلاسيكية مع قفلهذا الشتاء، تقضي الأقفال لحظتها مرة أخرى، لا توجد طريقة أفضل لتأمين البضائع الخاصة بكِ من إحدى هذه الحقائب الكلاسيكية المزينة بالقفل.

حقائب الهوبو

حقائب الهوبو

تتميز هذه حقائب الـ Hobo ذات الحزام الفردي بأنها قديمة بعض الشيء وأنيقة بشكل لا يمكن إنكاره ويمكن حملها يدوياً أو وضعها بسهولة تحت ذراعك أو وضعها على كتفك.

حقيبة الابتوب 

حقيبة الابتوب 

ستحتاجين إلى حقيبة متينة لحمل الكمبيوتر المحمول الخاص بكِ هذا لا يبدو في الواقع مثل حقيبة كمبيوتر محمول، بفضل هذه الحقائب الرائعة وحقائب الكروس والكتف التي تناسب أي كمبيوتر محمول مقاس 13 أو 15 بوصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار