أبرز صيحات Sneakers لصيف 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مارس 2020
أبرز صيحات Sneakers لصيف 2020
مقالات ذات صلة
تعرفي على موضة أحذية البوت الجديدة لهذا العام
مجموعة LV Trainer Upcycling الجديدة لربيع وصيف 2021
أفضل أنواع الأحذية الرياضية وطرق العناية بهما

في السنوات القليلة الماضية، عادت الأحذية الرياضية Sneakers للتواجد ضمن صيحات الموضة النسائية بعد فترة من الانحسار مقابل الأحذية الأنثوية بشكل أكبر، وتلقى رواجا كبيرا بين مختلف الفئات سواء كانت من محبات الرياضة.

ومع ارتفاع درجات الحرارة  نبدأ في البحث عن الأحذية الخفيفة التي تناسب هذا الوقت،بالتأكيد المنافسة قوية بين الأحذية الرياضية والصنادل المفتوحة التي تضمن وصول الهواء للقدم، ولكن في المنتزهات والنوادي يفضل الحذاء الرياضي والجوارب القطنية، تعرفي في الصور التالية على أحدث صيحات الأحذية الرياضية لصيف 2020، واقتني أحدهم: 

حذاء سنيكرز بلاتفورم  Platform Sneakers

أبرز صيحات Sneakers لصيف 2020

حان الوقت لتصبح طويل القامة، سوف ترين هذه الأحذية منتشرة بجدية في كل مكان، فهي مريحة كما توفر الطول المناسب لقصيرات القامة، وأسهل في المشي من الأحذية ذات الكعب العالي.

Socks Sneakers

أبرز صيحات Sneakers لصيف 2020

هل هو جورب؟ هل هو حذاء؟ هل هو حذاء رياضي؟ يتواجد هذا الحذاء منذ عام تقريبا، ولكنه في الصيف 2020 سينتشر بشكل أكبر، وأهم ما يميزه هو الراحة بداخل فهو لين.

سنيكرز بألوان ساطعة  Bright & Sunny Sneakers

أبرز صيحات Sneakers لصيف 2020

تعتمد ألوان صيف 2020 على الأحذية ذات الألوان الساطعة والمشمسة، رأينا درجات غروب الشمس في جميع عروض أزياء شهر الموضة، وتنتطبق هذه الصيحة أيضًا على الأحذية الرياضية التي من المؤكد أن نراها في كل مكان في صيف 2020.

سنيكرز شانكي Chunky Sneakers

أبرز صيحات Sneakers لصيف 2020

بالتأكيد ارتديتِ هذه الأحذية من قبل، فهي كانت رائجة في التسعينات وعادت في 2019، ومستمرة في صيف 2020.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على عود. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا