كيف تحصلين على صيحة مكياج العيون المشمشي لصيف 2017

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2017
مكياج عيون مشمشي

يعتبر مكياج العيون المشمشي مكياجاً مثالياً لفصل الصيف وهو صيحة المكياج الأكثر رواجاً لصيف ٢٠١٧ فاللون المشمشي لون صيفي رائع ومناسب بامتياز لنظرة جذابة و بسيطة في نفس الوقت تحمل الكثير من البهجة.

فكيف يمكنك الحصول على صيحة مكياج العيون المشمشي لصيف ٢٠١٧؟ إليكِ طريقة تطبيقها خطوة بخطوة:

إليكِ أيضاً: الخطوات الصحيحة لكونتور الحواجب

الحواجب:

من المهم جداً الاهتمام بمظهر الحاجبين لنظرة أكثر جاذبيةً وجمالاً خصوصاً وأن لشكل الحاجبين دور أساسي في إبراز جمال العين. قومي برسم وتحديد الحاجبين بالقلم الخاص لتحديد الحواجب، ثم ملء الفراغات بالظلال الخاصة من نفس لون الحواجب باستخدام فرشاة لمنحهما مظهراً أكثر امتلاءً وجمالاً.

برايمر العيون:

قومي بتطبيق البرايمر الخاص لظلال العيون لنظرة أكثر ثباتاً خصوصاً في فصل الصيف حيث يتعرض المكياج للتلف والسيلان بسبب ارتفاع درجة الحرارة ولذلك فهو يحتاج لقاعدة مثبتة.

الهايلايتر:

قومي بتطبيق الهايلايتر لتسليط الضوء على عظام الوجه وإبراز جمالها وجعلها تبدو أكثر وضوحاً. قومي بتطبيقه على أعلى عظام الوجنتين؛ والجبين، ومنتصف الأنف.

اكتشفي أيضاً: ألوان أحمر الشفاه الأكثر رواجاً لهذا الصيف

تجعيد الرموش:

لتجعلي نظرتك تبدو أكثر جاذبيةً؛ يجب أن تحصلي على رموش جميلة ولذلك ننصحك باستخدام عاقص الرموش لمنحها طولاً أكثر وبالتالي جعل نظرتك تبدو إجمل.

ظلال العيون:

عند زاوية العين الخارجية اختاري ظلال العيون الداكنة قليلاً بلون الكاكاو لمكياج مشمشي سموكي مميز ثم من الزاوية الداخلية وعلى كامل الجفن المتحرك طبقي ظلال العيون المشمشي للمزيد من التألق ثم طبقي لمسة من الظلال البراقة على زاوية العين الداخلية لنظرة أكثر إشراقاً.

الماسكارا:

طبقي الماسكارا على رموشك وامنحيها المزيد من الطول والكثافة فلرموشك دور أساسي في إضافة المزيد من الجمال على مظهرك لا تغفليه.

البلاشر:

طبقي لمسة من البلاشر المشمشي أو البرونزي على الوجنتين لإبرازهما أكثر وتسليط الضوء على بشرتك لجعلها تبدو أكثر إشراقاً.

أحمر الشفاه:

اختاري أحمر الشفاه بلون وردي مائل إلى المشمشي، كما يمكنك الاعتماد على ملمع الشفاه لجعل شفتيك تبدوان أكثر إثارةً وجمالاً.

قد يعجبكِ أيضاً:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار