أبرز مكونات مزيل الرائحة لتفتيح البشرة من "بيزلين" وفوائدها المذهلة

فوائد مذهلة لـ"البقدونس" و"الألوى فيرا".. أبرز مكونات مزيل الرائحة لتفتيح البشرة من "بيزلين"

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2017
أبرز مكونات مزيل الرائحة لتفتيح البشرة من "بيزلين" وفوائدها المذهلة
مقالات ذات صلة
فوائد نبات الرجلة لتفتيح البشرة
اكتشفي فوائد البرتقال المذهلة للبشرة
فوائد البقدونس المذهلة للجسم والبشرة

رائحة العرق الكريهة من أكثر الأمور المزعجة بالنسبة لأي منا، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، ولذلك فإن استخدام مزيل للرائحة يعد أمراً ضرورياً كي يتمتع الفرد برائحة ذكية ومنعشة، ويتجنب التعرض لأي موقف محرج سواء بين أصدقائه أو في محل عمله.

قد يعجبك أيضاً: يمكنك الحصول على البشرة المثالية التي تحلمين بها مع منتجات "إكسبرس" الطبيعية للوجه من "بيزلين"
لكن عند اختيار مزيل للعرق، يجب الحرص جيداً على أن يكون من مواد طبيعية، فالدراسات العلمية أثبتت أن المستحضرات ذات التركيبات الطبيعية هي الأفضل في مجال العناية بالبشرة، فالطبيعة والجمال هما واحد، وذلك بالضبط هو ما تحرص عليه شركة "بيزلين" الرائدة في مجال مستحضرات التجميل الطبيعية في منطقة الشرق الأوسط.
وشعار شركة "بيزلين" هو: "لدينا الطبيعة في مستحضرات التجميل"، حيث تستند جميع مستحضراتها على مبدأ العلاج بمنتجات النحل، واستخدام تركيبات طبيعية.
وتقدم شركة "بيزلين" مزيل الرائحة لتفتيح البشرة "رول أون"، والمتوفر بعشر عطور، وهو يعمل على تهدئة وترطيب البشرة الحساسة، بالإضافة إلى أنه مضاد فعال للبكتيريا، ويؤمن النقاوة والانتعاش تحت الإبط.
وهو غني "بالتفلوز"، تكنولوجيا حديثة تحد من إفراز الجسم للروائح الكريهة مع المحافظة على البيئة الجلدية.
فوائد مذهلة للمكونات الطبيعية التي تدخل في تكوين "رول أون" مزيل الرائحة لتفتيح البشرة:
يدخل في تكوين "رول أون" مكونات طبيعية نستخدم العديد منها في حياتنا اليومية، ولها فوائد هامة بالنسبة للبشرة، ومن بينها على سبيل المثال "البقدونس"، الذي يعمل على تفتيح البشرة ويمنحها النضارة، كما يساعد على التخلص من العيوب.يدخل في تكوين "رول أون" مكونات طبيعية ومن بينها على سبيل المثال "البقدونس"، الذي يعمل على تفتيح البشرة ويمنحها النضارة
والجدير بالذكر أن "البقدونس" يحتوي على نسبة عالية من الفيتامين "سي"، وهو ما يساعد على تغذية الجلد، بالإضافة إلى أنه يحارب التجاعيد ويعمل على تجديد خلايا البشرة وظهور خلايا جديدة، وبذلك يتمتع الفرد ببشرة صحية مشرقة، ناعمة وخالية من العيوب.
ولا تتوقف فوائد "البقدونس" عند هذا الحد، إذ أنه يساعد على تسريع عملية التئام الجروح، بالإضافة إلى أنه يمنع ظهور البقع الداكنة وتلون الجلد، كما يهدئ الجلد المتهيج، ويتمتع بخصائص مضادة للجراثيم والفطريات.
وكذلك من المواد الطبيعية التي تدخل في تكوين مزيل العرق لتفتيح البشرة "رول أون"، نبات "الألوي فيرا"، وهو أيضاً له فوائد متعددة بالنسبة للبشرة، ومن بينها أنه يعمل على ترطيب الجلد والتخلص من الندوب وعيوب البشرة، ويقلل من ظهور علامات تمدد الجلد، وهو مضاد للالتهابات، مما يجعله فعالاً في علاج الجروح السطحية ولدغات الحشرات.نبات "الألوي فيرا" له فوائد متعددة بالنسبة للبشرة، ومن بينها أنه يعمل على ترطيب الجلد والتخلص من الندوب وعيوب البشرة