أبقي جهاز تنقية الهواء LG PuriCare القابل للارتداء نقياً مع UVnano

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يونيو 2022
أبقي جهاز تنقية الهواء LG PuriCare القابل للارتداء نقياً مع UVnano
مقالات ذات صلة
كل ما ترغبون معرفته عن جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء من إل جي
إليكم هدية عيد الأم من LG PuriCare
جهاز PuriCare من إل جي .. الهواء النقي في جميع أنحاء منزلك

مع ارتفاع معدل انتشار الأوبئة والأمراض، صار ارتداء الكمامة خارج المنزل أمراً طبيعياً ومن الإجراءات الاحترازية اللازم اتباعها لتجنب انتقال العدوى أو التعرض لأي من الفايروسات المعدية والمنتشرة بكثرة في الآونة الأخيرة. يتيح لك جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء ™LG PuriCare حيث يتسنى لك استنشاق هواء نقي على نحو مستمر. يمكنك الحفاظ على نظافة جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء وإبقاؤه معقماً مع علبة UVnano من إل جي، وإليك معلومات أكثر عن العلبة في المقال التالي.

تخلص من 99.99% من البكتيريا

تضمن لك علبة UVnano لجهاز تنقية الهواء القابل للارتداء ™LG PuriCare إزالة 99.99% من البكتيريا من جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء ™LG PuriCare الخاص بك خلال 30 دقيقة باستخدام تقنية UVnano والتي تعرض الجهاز للأشعة فوق البنفسجية.

Photo 1

إعادة الشحن للاستخدام المتكرر

يمكن استخدام علبة UVnano لجهاز تنقية الهواء القابل للارتداء ™LG PuriCare لحوالي 8 ساعات إذ أن البطارية المدمجة فيها عالية السعة، ويمكن إعادة شحنها في غضون ساعتين فقط للاستخدام المتكرر، أي أن الشحن لمدة ساعتين يمنحك استخدام لمدة 8 ساعات!

Photo 3

وفر العناية الذكية لجهاز تنقية الهواء القابل للارتداء

من الخدمات المميزة التي توفرها إل جي، إمكانية إدارة الأجهزة الكهربائية من إل جي عن طريق تطبيق LG ThinQ، وهو تطبيق واحد يتصل بجميع أجهزتك من إل جي ويساعدك على التحكم في أجهزتك من إل جي بنقرة بسيطة. يتيح لك تطبيق LG ThinQ التحقق من سجل الاستخدام وحالة وضع التجفيف والعناية بـ UVnano وعمر الفلتر .