أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء عام 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء عام 2021
مقالات ذات صلة
أسوأ إطلالات النجمات على السجادة الحمراء 2021
أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل SAG
أجمل إطلالات النجمات العالميات على السجادة الحمراء في عام 2015

لقد اخترنا أجمل إطلالات السجادة الحمراء لعام 2021 من بين العروض الأولى والمهرجانات والجوائز الدولية المرموقة.

جلب لنا عام 2021 الكثير من إطلالات السجادة الحمراء الرائعة من عالم المشاهير، عادت العروض الأولى وموسم الجوائز مع إثارة ضجة أعطتنا الكثير إلهام الزي، لقد انتهى العام تقريباً، لذلك بدا من الصواب إجراء ملخص صغير لجميع فساتين الأحلام التي أعجبنا بها على السجادة الحمراء حتى الآن، لأنه إذا كان في الأشهر الأولى من عام 2021 بين جوائز غولدن غلوب وجوائز غرامي وقعت العديد من الأحداث تجري في جزء من بعيد، مع وصول الربيع عات أحداث السجاد الحمراء في العالم وهذا يعطينا ملابس لا تنسى.

 إطلالات السجادة الحمراء لعام 2021

  • بعض الأمثلة؟ المظهر الإجمالي للوركس الأخضر بتوقيع ديور الذي ارتدته أنيا تايلور جوي للفوز بجائزة جولدن جلوب 2021 أو لويس فويتون الذي اختارته نيكول كيدمان. 
  • فستان أرماني الأحمر الرائع الذي ترتديه أماندا سيفريد في حفل توزيع جوائز الأوسكار في تكريم ساحر لـ Great Hollywood. 
  • مرة أخرى Dua Lipa في Versace في Grammys، و Bella Hadid في Schiaparelli Haute Couture في مهرجان كان السينمائي. 
  • و Bianca Balti في Dolce & Gabbana في ليلة افتتاح مهرجان البندقية السينمائي. 
  • دون أن ننسى إبداعات الأزياء الراقية التي لا تُنسى في Met Gala، بما في ذلك ملابس Balenciaga من Kim Kardashian أو Prada الذي ترتديه Gigi Hadid. 

إطلالات السجادة الحمراء التي شوهدت في الأشهر الأخيرة من عام 2021

  • من بين إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء التي شوهدت في الأشهر الأخيرة، من المستحيل عدم ذكر مظهر أمل كلوني، التي اختارت في العرض الأول لفيلم The Tender Bar في BFI London Film Festival إنشاء فستان 16 Arlington حسب الطلب.
  •  أو ليدي غاغا في غوتشي من أجل House of Gucci وجينيفر لورانس حامل في Dior على السجادة الحمراء لـ Don"t look up وأنجلينا جولي في فستان Versace المصنوع من الترتر الفضي الصغير للعرض الأول لفيلم Eternals في أحدث فصل من أبطال Marvel قدمت في مهرجان روما السينمائي.

إطلالات أفراد العائلة المالكة على السجادة الحمراء

  •  أخيرا، لا يمكن أن نفوت إصدارات أكثر أفراد العائلة المالكة على السجادة الحمراء حديثاً: كيت ميدلتون بفستان جيني باكهام على السجادة الحمراء لفيلم No Time to Die وميغان ماركل بفستان سهرة باللون الأحمر من Carolina Herrera في حفل Salute To Freedom Gala.

هل أنتِ متشوقة لاكتشاف كل إطلالات النجمات الرائعة الأخرى التي ترتديها النجوم على السجادة الحمراء؟ قومي بالتمرير خلال معرض الصور الخاص بنا.