فساتين سهرة أنيقة لمناسبتك الخاصة في 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 29 مارس 2021
فساتين سهرة أنيقة لمناسبتك الخاصة في 2021
مقالات ذات صلة
فساتين أنيقة ستسود في 2021
فساتين سهرة للحامل لإطلالة أنيقة
صور فساتين سهرة أنيقة للأمهات

اختيار فستانك الجديد لاحتفالك المقبل أمر مرهق، لكن بنقرة صغيرة الآن يمكنك الإطلاع على أجمل فساتين عصرية لهذا العام من مختلف التصميمات الأنيقة، لنحميكِ من اختيار الفساتين اللحجية.

يمكنك اختيار العديد من التصاميم الأنيقة هذا العام، وربما حان الوقت لتجنب التصميم الإيفازيه أو الـA-Line، رغم جماله وأناقته ولكنه أصبح مكرراً، وهي قصة تشابه تصاميم الأميرات في أفلام ديزني الكرتونية، تمتعي بإطلالة جذابة في مناسبتك المقبلة ومفعمة بالأنوثة، وإرتدي فستان بقصّة A Line لتتألقي كأميرات القصور الملكية.
يتميز الفستان بالقصّة الـA Line بأنه يخفي عيوب المنطقة السفلية من الجسم، فلا يظهر الأرداف، كما أنه يبرز خصرك النحيل، ويمكن أن تختلف موديلات الفساتين من أعلى لتناسب مختلف أشكال الجسم.

ما معنى A-Line؟

تمت تسمية هذه الفساتين بهذا الاسم لأنها تشبه في تصميمها حرف الـA فهي ضيقة من الأعلى وتتسع كلما اتجهنا لأسفل.

فساتين السهرة هي عنصر أساسي في خزانتك، فهي لا تكتمل من دونها وضرورية لإطلالة السيدات الأنيقات في أي وقت، ويختلف هذا الفستان باختلاف المناسبة وتتطور تصاميمه وأقمشته عاماً تلو الآخر، ومن المناسبات التي تُفضل السيدة الظهور فيها بفستانٍ أنيقٍ وجذاب حفلات الزّفاف، والمهرجانات سواء كانت فنية أو خيرية، وحفلات العمل، ومناسبات الأقارب.

تأكدي من أنكِ تواكبين الموضة وتتألّقين في فستانك المناسب، ففساتين السهرة العصرية لعام 2021 مصنوعة من أقمشة خفيفة وشفافة ومثنيّة مع الكثير من الدّانتيل والتّطريز اللطيف، تعرفي في السطور التالية على موضة هذا العام:

فساتين بأكمام منفوخة:

مازالت الأكمام المنتفخة مستمرة هذا العام، والسبب هو أنها بسيطة ورائعة وتضيف أنوثة، ومن أكثر القطع جمالًا لإضافتها إلى خيارات فساتين وملابس السهرة لهذا الموسم، سواء كان الفستان قصيراً أو طويلاً، فإنّ الأكمام المنتفخة تترك انطباعاً جذّاباً.

الفساتين المكشكشة:

تعتبر الطبقات المكشكشة وسيلة رائعة لخلق مزاج احتفالي مذهل، وترك انطباع من البهجة والحركة إلى مظهرك، ارتدي فساتين بتدرجات بألوان صارخة، مثل الأحمر لإطلالةٍ رومانسية أنثوية.

فساتين بخامات لامعة:

رغم أن خامة البايت أو السيكوين Sequin ليست جديدةً، وهي الأكثر انتشاراً في المناسبات في السنوات الماضية، عادت هذه الفساتين من جديد في الموسم الحالي، فبالإضافة إلى كونها راقية وأنثوية تبدو رائعة أثناء الرقص والحركة، الترتر موجود دائمًا عندما تحتاجين إلى تحسين مزاجك وإضافة البهجة إلى إطلالتكِ الراقية.

فساتين باكسسوارات من الريش:

فساتين السهرة مع إضافة الريش فاتنة! فهي تفرض نفسها هذا العام، حيث يحتل الريش مرتبةً عاليةً ضمن سجلات الشعبية في عالم الموضة لعام 2021. اختاري فساتين السهرة التي يكون الريش فيها بمثابة اللمسة النهائية سواء في الأكتاف أو الأكمام وربما ذيل الفستان، لإطلالةٍ تضج بالفخامة.

فساتين بحزام عند الخصر:

اعتدنا رؤية هذا التصميم ضمن الملابس اليومية غير الرسمية، والآن يتم استخدام هذه الفساتين في الإطلالات المسائية أيضًا، وعلى يد كبار مصممي الأزياء، وكلمة السر هنا، هي اختيار القماش المناسب للسهرات، أي طول من هذه الفساتين سيكون خياراً رائعاً في عام 2021، من الطول القصير جداً إلى الطويل.
يتميّز هذا الفستان ببساطته دون الكثير من التفاصيل، يتم التركيز فقط على حزام الخصر لإبراز خصرِكِ.

فساتين ذات ألوان معدنية:

هذا الفستان يعد من ضمن الاختيارات الشجاعة والجريئة، يتناسب هذا النمط مع الفساتين القصيرة، ويتميز بأنه لا يحتاج إلى الكثير من الإضافات، فقط اطلبي واحداً لنفسك وجهزيه لمناسبتك المقبلة.

فساتين طويلة مع فتحة تصل للفخذ:

بالنّسبة لأولئك الذين يحبون الملابس الجريئة والجذّابة، فساتين السهرة اللطيفة ذات الفتحة حتى الفخذ ستكون الخيار الأجمل لهذا العام، كما أنها ستوفر العديد من الاحتمالات من ناحية الألوان والتصاميم لتختاري ما يناسبكِ.

الفستان الأسود الضيّق:

هذا النوع من الفساتين عليكِ وضعه في خزانة ملابسك لتكوني مستعدةً لأي حفلة مفاجئة.

فستان بظهر مكشوف:

رأينا هذا النمط كثيرًا على مدارج الموضة هذا العام وهو مكرر منذ سنوات، ولكنه مازال خاطفاً للعين ومثيراً، حيث ابتكر المصممون فساتين ذات ظهر مفتوح مناسب لملابس السهرة الأكثر رسمية، يُبرز هذا النمط أنوثتكِ دون تعريضكِ لخطر الابتذال.

فستان بأكتاف مكشوفة أو غير متشابهة:

أصبحت فساتين الحفلات ذات الأكتاف العارية صيحةً رائجةً تضج بالرقة والأنوثة لهذا الموسم، حيث غدت الجاذبية في منطقة الأكتاف أولويةً لفساتين السهرة على مدارج عروض هذا الموسم، حتى وإن فكرتِ بتلك الفساتين غير المتناظرة، سواء كانت بكتفٍ واحدٍ مفتوحٍ فلا تتردّدي لأنّها ليست أقلّ أناقةً على الإطلاق.

فساتين السهرة المطرّزة:

وهي الأساس في فساتين السهرة المتعارف عليها، لكن الآن أصبح التطريز مختلفاً، فيمكنم اختيار فستان  بتطريز على الساتان والزخرفة الكبيرة على شكل أزهار عملاقة مثلا، فهي عصرية، كما أن للحرف اليدوية ظهور قوي في مجموعات فساتين سهرة 2021.

فقد رأينا  زهور عباد الشمس والزنابق المطرزة ببراعة في العديد من الفساتين على مدارج الموضة لهذا العام:

فساتين السّهرة ذات الطيات:

فساتين السهرة ذات الطياتٍ مختلفة العرض يمكن أن نجدها ليس فقط على طول القماش ولكن أيضاً قد تكون بشكلٍ مائلٍ وحتى على شكل دائرةٍ بأكمامٍ صدفيةٍ عصريةٍ. مزيج فاخر من الأقمشة المطوية وعدم التناسق لأولئك اللواتي تعجبهنّ الثنيات.