فساتين أنيقة ستسود في 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 ديسمبر 2020
فساتين أنيقة ستسود في 2021

كان عام 2020 صعباً في اختيار ملابس مريحة وأنيقة تليق بأي اجتماع مفاجئ بعيداً عن الإطلالات المتأنقة بشكل زائد، لذلك فكانت العودة للفساتين هي اختيار مثالي، من المتوقع أن تستمر هذه الصيحة لعام آخر.

نقدم لك تقريراً موجزاً ​​عن صيحات الفساتين المستمرة في 2021؛ على الرغم من عدم وجود مكان لملابس المناسبات في خزانات ملابسنا في عام 2020، فإن مجموعة من الملابس المفضلة لدينا ركزت العلامات التجارية الراقية جهودها على ابتكار فساتين تخطف الأنفاس، في الوقت المناسب لحفلات الزفاف المُعاد جدولتها والاجتماعات والخطط المسائية.

بالتأكيد، هناك المزيد من صيحات الملابس التقليدية التي تلبي احتياجات الحياة اليومية وتبقى القوام المحبوك في مكانها، وكذلك الأكمام المنفوخة. لكن البقية؟ إنها من أحلام الموضة سواء كانت جديلة التول والمطبوعات المبهجة والشفافة والعودة إلى التنسيقات الصغيرة، استمر في التمرير لرؤية تسعة صيحات من الفساتين يجب أن تقتنيها في عان 2021: 

فساتين أنيقة

فساتين أنيقة ستسود في 2021

على الرغم من الغموض إلى حد ما، إلا أنه لا يمكن إنكار أن فساتين ربيع / صيف 2021 جميلة. تتميز بالتل في طبقات والأقمشة الرائعة والإضافات البراقة، ولوحة الألوان الرائعة.

فساتين سوداء 

فساتين أنيقة ستسود في 2021

هل هي جريمة أن ترغب في الشعور بالجاذبية مرة أخرى؟ بالتأكيد لا. هل هناك حل سهل؟ ارتداء الفساتين السوداء، فهي دائماً متواجدة في مجموعات الخريف / الشتاء، أعاد المصممون تخيلها لفصل الربيع باستخدام الصور الظلية المناسبة وأقمشة خفيفة الوزن والكثير من القصاصات الجذابة.

فستان جاكيموس Jacquemus الأسود المنزلق أثبت بالفعل أنه قطعة الأكثر مبيعاً من الطلبات المسبقة لـ Moda Operandi، على الرغم من وجود الكثير من الخيارات المتاحة للاختيار من بينها.

فساتين بأكمام منفوخة PUFF-SLEEVES

فساتين أنيقة ستسود في 2021

ظهور الأكمام المنفوخة خاصة على الفساتين هي مظهر يحمله العديد من المصممين والعلامات التجارية حتى عام 2021، اجعلي مظهرك مناسباً يومياً باختيار فستان بسيط؛ تحمل الأكمام الضخمة كل الذي تحتاجينه للفت النظر.

فساتين مطبوعة

فساتين أنيقة ستسود في 2021

تؤكد  ليان ويجينز Liane Wiggins، رئيسة قسم مشتريات الملابس النسائية في Matches أن هذا الموسم من الفساتين جاءت بطبعات راقية رائعة في Valentino، وفساتين كروشيه حرفية وصبغ ربطة عنق من Gabriella Hearst، ودرجات لونية من الجواهر الزاهية من الزمرد والوردي من Bernadette". في الأساس ، إذا كان الفستان لا يجعلك تبتسم، فلا تشتريه.

ملابس محبوكة

فساتين أنيقة ستسود في 2021

استثمري بشكل كبير فيما يُسمى فستاناً خارجياً ضيقاً محبوكاً، مع تزايد عدد الإقامات في المنزل والمزيد من الأشخاص الذين يواصلون العمل من المنزل، سيظل ارتداء الملابس متعددة الاستخدامات هذا الصيف أمراً مهماً. سيصبح هذا النوع من الفساتين ضرورياً، ويمكن ارتداؤه إما في المنزل أو خارج، وأيضاً أثناء العمل على Zoom.

فساتين وردية

فساتين أنيقة ستسود في 2021

مثل معظم صيحات الألوان، فإن أبسط الطرق لتوجيهها هي استخدام الملحقات أو شكل فستان، ولم يكن هناك لون أكثر انتشاراً في مجموعات ربيع / صيف 2021 من اللون الوردي، كان فستان روكساندا الطويل الفضفاض وفستان مولي جودارد بدون حمالات مع تنورة مكشكشة من أكثر الإطلالات التي لا تنسى من أسبوع الموضة في لندن.

فساتين مكشوفة الضهر

فساتين أنيقة ستسود في 2021

كانت خطوط العنق على شكل قلب أحد الصيحات المخترقة لعام 2020، ولكن بالنسبة لربيع 2021، سيكون كل التركيز على الظهور المفتوحة، يعد هذا الأسلوب أكثر تنوعاً مما تعتقد، وهو مناسب أيضاً للمناسبات الرسمية، ولكنه يتضاعف أيضاً كملابس شاطئ ممتازة.

فساتين SHEER

فساتين أنيقة ستسود في 2021

الأقمشة الشفافة ستكون متواجدة ومرحب بها مع الطريقة التي كنا نعيش بها خلال العام الماضي وسوف نشعر بالإثارة لوضع شيء مميز عليها، تبدو الأقمشة الغريبة الشفافة دائماً رومانسية، وتعمل بمثابة ترياق مثالي للفترة التي كنا نعيش فيه إلى حد كبير.

فساتين RISING HEMLINES

فساتين أنيقة ستسود في 2021

على الرغم من الرعب الذي يسيطر على محبات هذه الصيحة من الفساتين، إلا أن من أحد دروس عام 2020 هو أن الحياة أكثر من أن تعلق في حالة انعدام الأمن والأشياء التي تعيقك، عليكِ أن تكوني جريئة مع الموضة الخاصة بك، حافظي على البساطة والانسيابية لفساتينك القصيرة، مع احترام اتجاه التسعينيات كلما تقدمت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار