أجمل 10 صور للنجمة الهندية أنكيتا لوخاندي في 2017

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2017
أجمل 10 صور للنجمة الهندية أنكيتا لوخاندي في 2017

تُشكّل النجمة الهندية الجميلة أنكيتا لوخاندي أيقونة في الجمال والأزياء، وذلك ما تحرص عليه دائماً في مختلف إطلالاتها، فضلاً عن أدوارها في مختلف أعمالها الفنية، الأمر الذي أكسبها شهرة واسعة وزادت قاعدة جماهيرها ومحبيها.

ولدت أنكيتا لوخاندي في 19 ديسمبر 1983، بمدينة إندور في الهند. وهي متزوجة من "sushant singh rajput"، ولديها طفل منه. وكان أول أعمالها في التمثيل مسلسل رباط الحب مع sushant singh rajput سنة 2009 م.

تمكنت النجمة الهندية أنكيتا لوخاندي المعروفة بعالمنا العربي بـ"جانا" أن تسرق أضواء الشهرة في وقت قياسي، وما لا يعرفه الكثيرون أن "أنكيتا لوخاندي" بدأت مسيرتها الفنية بعد أن كانت عارضة للأزياء.

تهوى الرقص، وتتحدث باللغة الهندية والإنجليزية، وقد شاركت مع زوجها سوشانت فى برنامج الرقص "كجهالاك ديخلا جا"، كما قدمت عدة عروض راقصة فى حفلات توزيع الجوائز، وحاز رقصها على إعجاب الكثيرين.

كسبت شهرة واسعة في الهند وفي الوطن العربى من خلال ملسلها "رباط الحب"  وحصلت على أكثر من 8 جوائز عن مسلسلها "رباط الحب" كأفضل ممثلة، وعدة جوائز كأفضل ثنائي مع زوجها سوشانت سينج راجبوت.

على الرغم من الحب الذي جمعها بزوجها سوشانت سينغ راجبوت، أعلن الثنائي انفصالهما كاشفاً زوجها عن الأسباب: قائلا" انفصلنا ليس بسبب إدمان أنكيتا على الكحول ولا بسبب علاقاتي بالنساء، إنما الدنيا حظوظ، وهذا هو سبب انفصالنا."

جمعنا لكم صوراً رائعة للنجمة أنكيتا لوخاندي ظهرت فيها خلال العام 2017 .. شاهدوا وقولوا لنا رأيكم... 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار