هند البلوشي تستعين بالقضاء لرد حقها

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أبريل 2021

فاجئت هند البلوشي جمهورها بإعلانها اللجوء للقضاء لاسترداد حقها، وذلك بعد ساعات من بث مباشر نفى فيه علي يوسف زواجه منها.

 وقالت البلوشي في الفيديو: "قد أكون طالعة أشكر شخص قد أكون عرفته بالصدفة، قد أكون ما تعاملت معاه قبل ويقف معايا هذه القفة، الأستا المحامي خالد عسكر، وسندك لي في الجانب القانوني، أنت إنسان ورجل مواقف، أنا ربنا يحط قدامي ناس تضرني، لكن بيحط ناس تسندني، فأنا بشكر الله وبشكرك، واللي له حق راح ياخده عند الله ما بتضيع الحقائق.. طالما فيه قانون طالما فيه الله، ما يضيع حق حدا".

زواج هند البلوشي وعلي يوسف

كان علي يوسف أشعل منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو نفى فيه زواجه من هند البلوشي، وقال الفنان العراقي: "الصور التي نشرتها هند البلوشي لهما لم يتم تسريبها كيف تتسرب الصور من تليفون خاص، أنا كنت واثق أن هند من أخرجت الصور ولم تتسرب.. كان هناك مشروع فيلم بينهما بالعفل كما تحدثت زهراء البصري زوجته".

هند البلوشي تستعين بالقضاء لرد حقها

 وأضاف: "كان هناك تصوير فيلم بالفعل وكان بيننا عمل فيلم في تركيا وهي لا تستطيع الانكار وهناك أشخاص منتجين وأصحاب مشاريع كانوا معنا في تركيا للترتيب للفيلم"

وانتقد علي يوسف ما وصفه بالشوشرة التي قامت بها هند البلوشي بإعلان زواجه منها دون أن يكون لديه علم بأي شئ، وأكد أنه تواصل مع أهلها وكافة المحيطين بها.

هند البلوشي تستعين بالقضاء لرد حقها

وعن تصريحاتا بقضاء شهر العسل في تركيا قال علي يوسف: "وصار بيننا عمل والتقينا في تركيا وكان هناك مشروع، لكن هذا الموضوع ما تم ومو كامل، وطلعت هند اتكلمت وقالت انه زوجي وتم عقد قرانا بتركيا وهذا لم يحدث ولم يكن هناك عقد قران بتركيا واتحداها القانون التركي يمنع تعدد الزوجات كيف تم عقد القران هناك".

وتابع :" هند تكلمت وقالت علي زوجي وكان بيننا اختلاف بيننا وانفصال تام ،بالأمس خرجت هند البلوشي في بث مباشر ومستحيل اسكت عليه لأنه تشهير بحقي وبحق عائلتي، أنا احتويت الموضوع بما يكفي".

وانتقد علي يوسف إعلان هند البلوشي زواجهما: "اللي سوتيه هند البلوشي كان غلط وهرجع واقول اللي صار بيني وبين هند كان مشروع وحاولنا العمل معاً لكن هذا الموضوع ما تم وما كمل بسبب الخلافات اللي نشبت بيني وبينها، لا أنكر أن هند إنسانة خلوقة لكنها غلطت وهي من أوصلنا إلى هذه النقطة".

وفاجىء على يوسف الجميع على الهواء قائلا : "إذا كانت هند البلوشي تعتبر هذا الزواج قائم فأقول لها على الملأ انتي طالق بالثلاثة أمام الجميع".

هند البلوشي ترد على علي يوسف

هند البلوشي  أشعلت منصات التواصل الاجتماعي ببث حي هاجمت فيه المشككين في زواجها من علي يوسف، وتحدت الفنان العراقي بأن ينكر زواجهما، لتشعل الجدل من جديد حول علاقتهما.

وقالت هند البلوشي: "موضوع زواجي ليش مضايقكم،، البيوت أسرار، قد أكون أحخطأت بالإعلان قد أكون تسرعت، لكن هذا موضوع يخصني أنا وزوجي، أنا متزوجة علي يوسف، شو عندكم، أبغي علي يوسف يطع الحين ويحط عينه في عيني ويقول إنه أنا مو مرته، خلصنا!، قفلوا ع الموضوع".

وعن قبولها للزواج من علي يوسف،  على الرغم من زواجه قالت هند البلوشي: "هل أنا ضربته على إيده وقت له تعالى تجوزني غصب! ما عنده شخصية أو شي! ما في رجل يتزوج زوجة تانية إلا لو مو مرتاح، وأنا ليست أول واحدة تتزوج واحد متزوج

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار