أحذية الزفاف الأنيقة التي ستحبيها وترتديها بعد يوم زفافك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يناير 2021 آخر تحديث: منذ 6 أيام
أحذية الزفاف الأنيقة التي ستحبيها وترتديها بعد يوم زفافك
مقالات ذات صلة
تعرفي على أحذية تشيلسي الأنيقة وأفضل الأنواع منها
صيحات الأحذية التي ستحدد ستايلك عام 2021
أحذية عسكرية "Combat Boots" رائعة للنساء

التخطيط لحفل زفاف في مثل هذه الأوقات أمراً مرهقاً، بعبارة ملطفة، في الواقع، إذا نجيتي أنتِ وشريكك من التخطيط لحفل الزفاف خلال جائحة فيروس كورونا، فسنضع رهاناتنا على قدرتكما على النجاة من أي شيء.  
من العثور على الفستان المثالي عند إغلاق المتاجر إلى تغيير قائمة ضيوفك، ناهيك عن موعد الزفاف وفقاً للتعليمات، قد تشعرين في بعض الأحيان وكأن كل المتعة قد تم التخلص منها من التخطيط لأكبر يوم في حياتك. 
لحسن الحظ، هناك جانب واحد مهم جداً من حفل الزفاف يمكن إجراؤه بسهولة عبر الإنترنت ويضمن وضع الابتسامة على وجه أي عروس، العثور على حذاء الزفاف المثالي.

لذلك، إذا كنتِ تخططين للزواج في عام 2021 أو حتى 2022 وكان لديكِ القليل من المال المتبقي في وعاء الزفاف الخاص بكِ أو كنتِ مدمنة على الأحذية ولا تري شيئاً أفضل لتفجير الميزانية عليه، لا يمكننا ذلك فكري في أي شيء أفضل من التباهي بزوج من أحذية الزفاف المصممة لليوم الكبير.  

وإذا اخترتي حذاء الزفاف المناسب، يمكن أن ينتقل بسهولة إلى بقية خزانة ملابسك ويصبحوا عنصراً أساسياً في ملابسك عندما تدخلين في الحياة الزوجية.
لذا بدلاً من زوج من الأحذية الذي ستستمتعين بها فقط لبضع ساعات، مثل أجزاء كثيرة من حفل الزفاف، ستكون عملية شراء يمكنك ارتدائها مراراً وتكراراً، بالإضافة إلى أنها ستظل معكِ، فكري في الأمر كاستثمار في نفسك وفي المستقبل.

في محاولة للعثور على أحذية الزفاف الأكثر أناقة والتي تتناسب مع كل نمط من فساتين الزفاف، بحثنا عن أحدث التصاميم الأنيقة وأكثر الكلاسيكيات الخالدة.  

إنها حياة صعبة، النتائج؟ تعديل تم تجميعه بعناية لأحذية الزفاف المصممة الوحيدة التي يجب أن تفكري في شرائها في عام 2021 ، بغض النظر عن أسلوبك، إذا كنا نقول نعم، فإن اختياراتنا المفضلة تشمل:

  • هذه الأحذية ذات الكعب العالي من التول والشريط من كريستيان لوبوتان.  
  • إذا كان فستان الزفاف الخاص بكِ والأناقة العامة أكثر بساطة، فهذه الصنادل الجلدية البيضاء من Alexandre Birman ستلائم جمالك تماماً. 
  • أو ستكمل هذه الأحذية بنمط مولس Wandler الغريبة مظهرك، تتضمن المجموعة أيضاً أنماطاً من العلامات التجارية الأكثر شهرة مثل Jimmy Choo و Rene Caovilla و Miu Miu yip.

إليك خياراتنا لأفضل أحذية الزفاف المصممة في الوقت الحالي، استمري في تمرير الصور أعلاه واحصلي على بعض الإلهام.