ماذا ترتدي مع الأحذية الرياضية في الصيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
ماذا ترتدي مع الأحذية الرياضية في الصيف

سوف تخدمك الأحذية الرياضية الأساسية الرائعة بأمانة على مدار السنة، خاصةً عندما تكون مثالية للغاية مع كل شيء من الإطلالات الرومانسية إلى الكاجوال، بالإضافة إلى ذلك، فإن زوجاً من الأحذية الرياضية الأساسية، يستحق الحصول عليه في في حالة عدم وجود وقت على الإطلاق لارتداء الملابس لفترة طويلة، لإلهامك على ارتداء الحذاء الرياضي، ننشر دليلاً ممتازاً على أن الأحذية الرياضية كانت وستظل أحذية مناسبة لجميع الموسم.

حذاء رياضي مع إطلالة كاجوال أساسية 

حذاء رياضي مع إطلالة كاجوال أساسية 

مع جدول الأعمال المزدحم، لا ترغبين حقاً في قضاء الوقت في اختيار الزي، في الصيف، يمكن أن يصبح الجينز الأساسي أو البنطلونات الفضفاضة، مع تيشيرت وأحذية رياضية هو الزي المناسب لكل الأوقات.

حذاء رياضي مع الفساتين

حذاء رياضي مع الفساتين

لم نعد نحتاج إلى ان نخبر أي شخص أن أفضل قطعة ازياء للأحذية الرياضية ليس حتى السراويل الرياضية والقمصان من النوع الثقيل، بل الفساتين الصيفية الخفيفة، لذا فإن الأحذية ذات النمط المعاكس تماماً تبدو أكثر إثارة للاهتمام وتجعل الزي أكثر راحة.
 

حذاء رياضي مع البدلة الرسمية

حذاء رياضي مع البدلة الرسمية

في الصيف (لحسن الحظ) يكون العمل أقل في جدولنا مقارنة بالأوقات الأخرى وحل العشرات من المشكلات الملحة أسهل بكثير وأكثر متعة في الأحذية المريحة في الصيف، نجمع بين الأحذية الرياضية والبدلات الكلاسيكية والسراويل الفضفاضة والأطقم مع شورت برمودا أو أطقم من الكتان الفاتح.
 

حذاء رياضي مع تنورة جينز

حذاء رياضي مع تنورة جينز

قد تكون التنورة ذات الخط الأمامي بأزرار على شكل حرف A واحدة من أكثر تصاميم الجينز أناقة هذا الموسم، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك إبقائها أنيقة وعملية مع زوج من الأحذية الرياضية.

حذاء رياضي مع فستان قصير

حذاء رياضي مع فستان قصير

إنه الصيف، مما يعني أن الوقت قد حان لارتداء الفستان القصير! حافظي على مظهرك بدرجات متفاوتة من اللون الأبيض والعاجي بدءاً من الفستان الممتع والرائع وصولاً إلى الأحذية الرياضية ذات النعال المطاطية.

إطلالة باللون الأبيض مع حذاء رياضي

إطلالة باللون الأبيض مع حذاء رياضي

اجعلي قطعك الملونة تنبثق من خلال اختيار لون واحد ومزجها بإطلالة بيضاء نظيفة، ابحثي عن زوج من الأحذية البيضاء بلون واحد وبلوزة مطابقة لبقية ملابسك به.

حذاء رياضي مع تنورة ميدي

حذاء رياضي مع تنورة ميدي

هل تحبين تنورتك الميدي لكنك تبحثين عن طريقة لجعلها أقل أناقة ورائعة في وسط المدينة؟ أضيفي زوجاً من الأحذية الرياضية، بأي لون أو نمط وستجدين ما تبحثين عنه في الصيف.

تنورة قصيرة مع حذاء رياضي

تنورة قصيرة مع حذاء رياضيليس هناك ما هو أسهل في تنسيق تنورة سوداء وتيشيرت أبيض ولكن بطريقة ما يبدو أن اختيارنا للأحذية دائماً ما يكون قصيراً، امنحي هذا المظهر البسيط باللونين الأبيض والأسود اللمسة الغريبة التي تستحقها مع زوجك المفضل من الأحذية الرياضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار