أحلام تشعل أولى حلقات ذا فويس بتصرفها وراغب علامة يتوعدها!

  • تاريخ النشر: السبت، 21 سبتمبر 2019
أحلام تشعل أولى حلقات ذا فويس بتصرفها وراغب علامة يتوعدها!
مقالات ذات صلة
راغب علامة يسخر من أحلام على الملأ بسبب تعليقها الغريب: إليكم ما حدث!
فيديو مسرب كشف كيف سخرت أحلام من اسم راغب علامة ورد فعله غير متوقع!
راغب علامة يسخر من نطق أحلام للفرنسية بتعليق فجر ضحك سميرة سعيد

أشعلت الفنانة أحلام أولى حلقات برنامج The Voice ذا فويس بتصرفها المفاجئ على المسرح، عندما أصرت على الصعود للمتسابق التونسي مهدي عياشي.


أحلام أصرت على الصعود على المسرح للمتسابق التونسي، من أجل إقناعه بالانضمام إلى فريقها، خاصة وأن باق أعضاء لجنة التحكيم ضغطوا على الزر والتفوا للموهبة وكلاً يرغب في وجوده معهم في الفريق.

وفي هذه اللحظة، قالت أحلام للمتسابق التونسي أن عليه قبل أن يختار أن يضع في اعتباره أنها أول من التفت إليه، فما كان من الفنان محمد حماقي إلا أن تدخل وقطع حديثها ليؤكد أنه التف معها في نفس التوقيت.


ومن جهته، مزح محمد حماقي مع المتسابق التونسي ليقول له: "مش هتنازل عنك أبداً مهما يكون"، مما أدخل الفنانة سميرة سعيد في موجة ضحك نظراً لاستخدامه مقطع من أغنيتها الشهيرة.

وبعد تفكير من قبل المتسابق التونسي، وقع اختياره الانضمام إلى فريق السوبر ستار راغب علامة، مشيراً إلى أن كل جوارحه معه، وهنا علق السوبر ستار أن أحلام فازت الموسم الماضي باللقب ولكن هو بالمرصاد لها هذا الموسم.

يذكر أن اليوم هو الحلقة الأولى من الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس"، الذي يشارك في لجنة تحكيمه الفنان راغب علامة وسميرة سعيد ومحمد حماقي وأحلام.