صور راغب علامة بإطلالة “C Bella” في حلقات المباشر من إكس فاكتور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أبريل 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
صور راغب علامة بإطلالة “C Bella”  في حلقات المباشر من إكس فاكتور
أنشاصي سمايل.. الاختيار الأمثل لنجوم الصف الأول ... ليس بالغريب على طبيب المشاهير وصانع الابتسامات الأشهر الدكتور محمد أنشاصي أن تستمر نجاحاته التي تفاجئ الجميع في كل مرة، فحبه للجمال المثالي الطبيعي انعكس على كل ما يقدمه من اكتشافات في عالم تجميل الأسنان لنجد أنفسنا أمام ابتسامة يعتبرها د. أنشاصي بمثابة مولود جديد يترجم شخصية من يتمتع بها، فهي وليدة أنشاصي سمايل التي حققت نجاحاً منقطع النظير لتبدأ الابتسامة الجديدة C Bella في أخذ مكانها في الصدارة.

صور راغب علامة بإطلالة “C Bella”  في حلقات المباشر من إكس فاكتور

وفي اتصال هاتفي مع الدكتور أنشاصي, أكد ل"ليالينا"  أن السوبر ستار راغب علامة سيفاجىء المشاهدين في حلقات المباشرة من أكس فاكتور بإطلالة مختلفة جدا وذلك باختياره تقنية "سي بيلا" بعدما 
 
ًوضع الدكتور أنشاصي لمساته  الإبداعية على ابتسامة  السوبر ستار لتزيدها جمالاً وتميزا.

صور راغب علامة بإطلالة “C Bella”  في حلقات المباشر من إكس فاكتور
 
والجدير بالذكر أن السوبر ستار راغب علامة  في  حديث سابق مع ليالينا في عيادة الدكتور أنشاصي أعرب عن إعجابه  بتصاميم الدكتور ولمساته السحرية وأكد أن ابتسامة أنشاصي ستنافس هوليوود سمايل بكل ما للكلمة من معنى. 
 
وكان الدكتور أنشاصي قد صمم إبتسامة السيدة جيهان علامه زوجة السوبر ستار راغب علامة وهذا دليل على الثقة الكاملة التي يوليها السوبر ستار لصانع ابتسامة المشاهير الدكتور محمد أنشاصي..
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار