أحمر الشفاه الداكن... موضة هذا الخريف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2016
أحمر الشفاه الداكن...  موضة هذا الخريف
مقالات ذات صلة
أفضل أنواع فرش المكياج
تشقير حواحب طبيعي
The Porefessional: Super Setter من بنفت كوزمتكس: الحل لمكياج مثالي

إذا كنت تبحثين عن التألق في إطلالاتك المختلفة عليك بأحمر الشفاه ذو الألوان الداكنة، وهوالصيحة الراقية التي سيطرت على موضة الماكياج العالمية لموسم خريف 2016، فكان الخيار المفضل للنجمات على السجادة الحمراء لإبراز جمالهن وسحر أنوثتهن. إليكِ أهم النصائح لتطبيق أحمر الشفاه الداكن بدرجاته المتنوعة للحصول على نتيجة مثالية.

لون الشعر: عند تطبيقك أحمر الشفاه الداكن راعي لون شعرك، فمن المعروف أن ألوان أحمر الشفاه الغامقة كالأرجواني مثلاً أو الكريمي تليق أكثر بصاحبات الشعر البني أو الأسود.

ألوان الملابس: عند استخدامك أحمر الشفاه الداكن تجنّبي ارتداء الملابس القاتمة أو الملابس المطبّعة والملوّنة، واستبدليها بالملابس الموحّدة اللون وتكون ذات ألوان فرحة بعض الشيء.

اختيار اللون المناسب: قد يكون أحمر الشفاه القاتم رائجاً كثيراً هذا الموسم، إلا أنه لا يليق بك وببشرتك، لذلك احرصي على انتقاء لون يليق ببشرتك، وابذلي مجهوداً إضافياً لتثبيته على شفتيك فيدوم وقتاً أطول. 

ظلال العيون: لينجح ماكياجك هذا الموسم تعلّمي تنسيق ألوان أحمر الشفاه القاتمة مع ألوان ظلال العيون، فأحمر الشفاه الأرجواني تناسبه ظلال عيون باللون الكريمي أو الذهبي، والأحمر القاتم تليق به ظلال العيون الرمادية. 

أحمر الشفاه الداكن...  موضة هذا الخريف

أحمر الشفاه الداكن...  موضة هذا الخريف

أحمر الشفاه الداكن...  موضة هذا الخريف