موضة ألوان أحمر الشفاه لصيف 2017

كوني جريئة مع ألوان أحمر الشفاه المشرقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2017 آخر تحديث: الخميس، 20 يوليو 2017
موضة ألوان أحمر الشفاه لصيف 2017

يشكّل أحمر الشفاه عنصر الجذب الأول في أي إطلالة، إضافةً إلى أنه يعتبر من أساسيات المكياج سواء كان ناعماً أم ثقيلاً. وموضة ألوان أحمر الشفاه لصيف 2017 كفيلة أن تضيف إلى أنوثتك أناقة وجرأة، لا سيما أنّ معظمها يميل إلى الدرجات القوية. مع العلم، أن القاعدة الأهم في اختيار أحمر الشفاه لهذا الموسم هي أن يكون من النوع غير اللامع أو ما يعرف بـ أحمر الشفاه المخملي.

إليكِ: احصلي على أحمر شفاه مخملي كالمحترفين


اكتشفي أبرز ألوان أحمر الشفاه لصيف 2017: 

أحمر الشفاه الأحمر
1.    أحمر الشفاه باللون الأحمر


لطالما تربع اللون الأحمر بدرجاته المختلفة على عرش موضة المكياج وهو لا يزال في موقعه، بحيث تألقت فيه العارضات على منصات عروض الأزياء العالمية لهذا الموسم مع مكياج بسيط. وعلى الرغم من قوة وجرأة هذا اللون الذي يناسب مختلف ألوان البشرة؛ فإنه يبقى مناسباً لكل الأوقات مع إمكانية التعديل في إطلالة المكياج بين النهار والسهرات.

أحمر الشفاه النيود 
2.    أحمر الشفاه النيود


تتراوح تدرجات ألوان النيود بين البيج والزهري بشكل أساسي إلى جانب البني، وبالتالي يمكنك الاختيار منها بما يناسب بشرتك والطلة الطبيعية التي ترغبين بها. فهذه الألوان الحيادية تعكس رونقاً وأنوثة هادئة على شخصيك، كما وأنها تتلاءم مع أي مناسبة، في النهار أو الليل، مع إمكانية وضعها مع لون ظلال عيون قوي لمكياج السهرات. 

أحمر الشفاه البرتقالي
3.    أحمر الشفاه البرتقالي الهادئ


يعتبر البرتقالي من الألوان الجريئة التي قد تتردّد بعض الفتيات والسيدات في وضعه لكن موضة هذا الموسم تشجّعك على القيام بهذه الخطوة بين الحين والآخر لا سيما في السهرات، ما سيمنحك طلة جريئة. وإذا وقع اختيارك على البرتقالي، عليك التنبه من عدم المبالغة في مكياج العيون والاكتفاء بالآيلاينر أو لون هادئ لظلال العيون.  

أحمر الشفاه الفوشيا
4.    أحمر الشفاه الفوشيا أو الوردي


على غرار موضة الأزياء؛ دخل الفوشيا على موضة ألوان أحمر الشفاه، ويتميز هذا اللون بدفئه وشبابه. فهو يمنح إطلالة مليئة بالانتعاش خاصةً في فصل الصيف. 
ومع هذا اللون، من الأفضل أن يتسم باقي المكياج بالهدوء والرقة أيضاً؛ حيث يكفي وضع كريم أساس والقليل من الماسكارا. 
 

أحمر الشفاه البنفسجي
5.    أحمر الشفاه البنفسجي أو العنابي


قد يعتبر البعض أن هذا اللون صارخاً، لكن اختياره وتنسيقه مع ماكياج مناسب كفيل بإضافة الجاذبية والجرأة إلى إطلالتك العصرية. كما أن لونه القوي يساهم في إبراز بياض الأسنان. 
وأكثر ما يناسب هذا اللون هو الآيلاينر و القلم الكحلي الأسود مع المكياج الخفيف حتى تحصلي على مظهر جريء وهادئ في الوقت عينه.


نوعي بإطلالاتك وكوني جريئة بخياراتك لألوان أحمر الشفاه هذا الصيف، حتى تلفتي كل الأنظار بشفاه جريئة تنبض بالحياة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار