أزياء غير رسمية مريحة مستوحاة من البيجامات من عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مارس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 07 أبريل 2021
أزياء غير رسمية مريحة مستوحاة من البيجامات من عروض الأزياء
مقالات ذات صلة
دليلك لصيحات ألوان 2021
مجموعة Burberry لخريف وشتاء 2021
ألوان الصيف المنعشة لتعزيز مزاجك هذا الموسم

لقد مر أكثر من عام منذ أن غيّر الوباء حياتنا تماماً وأثر على كل منطقة ممكنة، بالطبع وبالتأكيد تأثرت الموضة أيضاً لقد تغيرت عاداتنا وبهذه الطريقة، ظهرت أيضا حلول تتكيف مع الاحتياجات الجديدة على المنصة: تركز موضة أزياء ربيع 2021 الآن على الراحة وتقترح ملابس مثالية للبقاء في المنزل ولكن قادرة على جعلنا نشعر بالخصوصية على أي حال.

مع قطع فاخرة تتأرجح بين المقترحات المستوحاة من البيجامات والأزياء الرياضة، مما يعني أنه حتى القطعة الأنيقة، مثل السترة أو المعطف، تصبح بسيطة ومريحة، اخترنا لكِ أزياء غير رسمية أنيقة من عروض الأزياء، مريحة ومصممة، لا يمكن أن تكون مفقودة في خزانة ملابسك.

ملابس نوم فاخرة 

ملابس نوم فاخرة 

في Dior، يتم الجمع بين التصاميم الناعمة للغاية والسراويل القصيرة المزخرفة مع بنطلون قطني خفيف وسترات باهتة ملاءمة مريحة وغير رسمية: تكريماً من مصممة الأزياء ماريا غراتسيا كيوري لحرية الحركة.

أزياء أنيقة مستوحاة من بيجامات

أزياء أنيقة مستوحاة من بيجاماتالحرير الناعم وأنماط الدانتيل والظلال الهادئة، يجلب جورجيو أرماني أزياء غير رسمية إلى المنصة مستوحاة من بيجامات ثمينة وراقية يمكن أن تصبح أيضاً ملابس سهرة أنيقة.

رداء الروب

رداء الروب

بين "رداء الشامبر" و المعطف الملفزف، يتم ارتداء كارديغان شانيل الوردي بمفرده ويلف بشكل طبيعي أنثوي، باسم الراحة وبدون نسيان الأناقة المتطورة النموذجية للدار.

الفستان الساتان

الفستان الساتانلقد كان رائجاً لعدة مواسم الآن، من قبل أن يأتي الوباء، كان هذا هو العنصر الأول في عالم الملابس الداخلية التي يتم ارتدائها في المدينة، تم تزيين فستان Victoria Beckham بدانتيل أسود جذاب.

أطقم كاملة أنيقة

أطقم كاملة أنيقةبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التألق حتى داخل جدران المنزل، فإن البدلة ذات طراز البيجاما مع بنطلون ومرصع بالكامل بالترتر، من Naeem-Khan، هو الحل الأنيق للأزياء غير الرسمية العملية والمريحة.

 

البدلة المريحة

البدلة المريحة

حتى بدلات الجاكيت والبنطلونات تستكشف موضوع الراحة، مع التركيز على الخطوط الأساسية والمريحة، كما هو الحال في BOSS.

أزياء مستوحاة من الملابس الداخلية

أزياء مستوحاة من الملابس الداخلية

البلوزات والصدريات القصيرة هي القطعة الأساسية أعلى السراويل والتي تبدو من عالم الملابس الداخلية.

أطقم مريحة فضفاضة

بدلات مريحة

في Max Mara، يصبح الطقم الواصح والمريح ثمين بفضل ملحقات الجاكار والسراويل الرجالية الفضفاضة.