اكسسوارات مستوحاة من موضة العشرينات ظهرت في عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أبريل 2021
اكسسوارات  مستوحاة من موضة العشرينات ظهرت في عروض الأزياء

من أزياء ربيع وصيف 2021 إليكِ الاكسسوارات الرائعة المستوحاة من موضة العشرينات، أخبرناك الأسبوع الماضي كيف أثرت فترة العشرينات من القرن الماضي واستمرت في التأثير على "عالم الموضة" وفي الواقع، هناك العديد من ملابس لربيع وصيف 2021 التي يبدو أنها مستوحاة من العقد، نركز اليوم على الاكسسوارات، لأولئك الذين يرغبون في إضفاء لمسة رجعية على ملابسهم.

عقد اللؤلؤ

عقد اللؤلؤ

لطالما ارتبطت اللآلئ بالملكية والنبلاء، في الواقع، كان الأغنياء فقط هم من يملكونها ولكن ابتداءً من العشرينات من القرن الماضي، بدأ صانعو المجوهرات في استنساخ اللآلئ بشكل مصطنع، بحيث يمكن للجميع تحمل تكاليفها، باختصار، كانت هناك ثورة حقيقية ولهذا يمكننا القول إن قلادات اللؤلؤ كانت هي الجوهرة الرمزية في عشرينات.

  • شانيل Chanel، التي حولته على الفور إلى أحد توقيعات الدار، تقترحه على شكل طبقات أيضاً بإصدار ذهبي وحرف "C" الأيقوني، جنباً إلى جنب مع الزي القوي.

الحقيبة الصغيرة مع الخرز

الحقيبة الصغيرة مع الخرز

في العشرينات من القرن الماضي، في الأمسيات الساحرة التي سادت فيها اكسسوارات الشراشيب والريش والترتر، لم يكن هناك ملابس لم تكتمل بهذه الحقيبة الصغيرة المصنوعة من القماش الناعم والتي تم تزيينها بخرز صغير لامع والذي تم استخدامه للحفاظ على الأشياء.

  • تحتفل Simone Rocha بهذه "الحقيبة الصغيرة" باستخدام خرز لأحزمة الكتف والسترات التي تلتف حول القابض الصلب مثل القفازات.

حذاء ماري جين Mary Jane

حذاء ماري جين

حذاء إصبع القدم المغلق الشهير والذي لا يزال محبوباً مع حزام مشط القدم مصنوع في الأصل للفتيات، في موضة العشرينات من القرن الماضي، تم تصنيعها بكعب عالي وعدد قليل من الأشرطة وأطلق عليه اسم ماري جين، إنه الحذاء الذي يمثل العشرينات على أفضل وجه.

  • يبدو أن نسخة Gucci تأتي من أوقات أبعد بكثير من العشرينات، يجب ارتدائها بدقة مع جورب متباين.

قبعة الجرس Cloche

قبعة الجرس

كما هو معروف، كانت تسريحات الشعر في العشرينات من القرن الماضي "a la garçonne" والقبعات الرقيقة التي كانت ترتديها النساء في السابق لم تكن متوافقة مع اتجاه اكسسوارات العقد وهكذا، تم إطلاق القبعة، قبعة الجرس التي تناسب الموضة الجديدة بشكل جيد للغاية، صنع ميلنر مثل Caroline Reboux و Lucie Hamar و Gage Brothers & Company قبعات وصمموها بحيث تسقط فوق العين مباشرة، غالباً ما تضيف النساء دبابيس لامعة لإكمال مظهرهن.

  • تحفة فنية مصنوعة يدوياً هي قبعة Philosophy di Lorenzo Serafini المستوحاة بوضوح من صورة ظلية قماشي على شكل جرس، تم اقتراح القبعة في ظلال مختلفة.