أفضل الماركات العالمية المناسبة للمحجبات

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
أفضل الماركات العالمية المناسبة للمحجبات
مقالات ذات صلة
مجموعة Staud ريزورت 2022
مجموعة Nehera ريزورت 2022
موديلات تنانير ميدي مناسبة لشكل قوامك

لطالما كان الحجاب علامة على التواضع والشرف والإيمان والكرامة، إنه مصدر فخر للنساء المسلمات في جميع أنحاء العالم، أصبح اتجاه ارتداء الحجاب الأنيق والعصري أكثر شيوعاً وأطلق عدد من الماركات العالمية الراقية الآن مجموعات الحجاب الفاخرة من خلال استهداف النساء المحجبات.

تم دمج الحجاب بسهولة في الموضة السائدة وذلك بفضل المدونين والنشطاء وعارضات الأزياء المحجبات، كان هناك وقت الحجاب يتعرض فيه للاضطهاد في المجتمعات والبلدان غير المسلمة، لكن ذلك كان يتغير باطراد.

تم التغاضي عن أزياء النساء المحجبات من حيث الموضة لعقود، بدأ هذا يتغير، الدعوة إلى الاحتشام والرغبة في ارتداء الملابس التي تعكس ذلك التقطتها الأسماء العالمية الكبرى مثل Versace و Gucci و Dolce & Gabbana و Chanel، كما حذت العلامات التجارية الرئيسية للأزياء مثل ZARA و Nike و H&M حذوها.

الأزياء الإسلامية هي واحدة من أسرع الأسواق نمواً، بعد أن لاحظ عالم الرفاهية قيمتها، تشير التقديرات إلى أنه بحلول عام 2023، ستصل الأزياء الإسلامية إلى 361 مليار دولار سنوياً! هذا التضمين الزي الإسلامي في عالم الموضة السائد كان موضع تقدير من قبل جيل الألفية المسلم في جميع أنحاء العالم.

في هذا المقال نقدم لكِ مجموعة من ماركات الأزياء العالمية المختلفة التي قدمت أزياء أنيقة وفاخرة مناسبة للمحجبات.

ماكس مارا Max Mara

ماكس مارا Max Mara

اعتمد ماكس مارا بشكل كبير في مجموعاته على تصميم  أزياء مناسبة للمحجبات، من الفساتين الطويلة والمعاطف الفضفاطة والبدل الرسمية الأنيقة، ستجدين العديد من الملابس الرسمية الأنيقة المناسبة للعمل.

كريستيان كوان Christian Cowan

كريستيان كوان Christian Cowan

يمكنك شراء العديد من الأوشحة الامعة الأنيقة المناسبة لملابس السهرة من Christian Cowan، عرضت العلامة التجارية أوشاحة لامعة أنيق باللون الفضي في مجموعاتها مع إطلالة مميزة للمحجبات.

فندي Fendi

فندي Fendi

لم تترك فندي أزيائها بدون مجموعة أنيقة مناسبة للمحجبات، يمكنك بسهولة تنسيق إطلالة عملية وسهلة من مجموعة فندي، فقط اضيفي الوشاح المناسب.

دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana 

دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana 

ستجدين عبايات وأوشحة وأزياء أنيقة للمحجبات في مجموعة Dolce & Gabbana الإسلامية والتي تستهدف النساء الخليجيات بتشكيلة متنوعة أنيقة بما في ذلك الاكسسوارات.

نايك Nike

 نايك Nike

بالطبع إذا كنتِ تفضلين الأزياء الرياضية أو تريدين ممارسة الرياضة بسهولة نايك هو الخيار المناسب لكِ، أطلقت علامة الأزياء الرياضية نايك مجموعة المحجبات الرياضية من الأوشحة سهلة الارتداء إلى ملابس الرياضة المريحة.

مايكل كورس Michael Kors

مايكل كورس Michael Kors

يحرص Michael Kors في كل مجموعة له أن يضيف أزياء أنيقة مناسبة للمحجبات ومن خلال مجموعته لخريف وشتاء 2021 استطاع أن يخطف قلوبنا بفستان باللون الذهبي طويل مزين بالترتر مناسب تماماً للسيدات المحجبات.

غوتشي Gucci

غوتشي Gucciأوشحة غوتشي دائماً ما تكون الخيار الأمثل لأي إطلالة، يمكنك بسهولة تنسيق إطلالة أحادية بوشاح مزين بنقش العلامة أو رسومات الأزهار الأنيقة.

ماركس أند سبنسر Marks & Spencer

ماركس أند سبنسر Marks & Spencer

أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta

أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta

تحرص بعض الماركات العالمية على جذب انتباه السيدات المحجبات مثل در أزياء Oscar De La Renta حيث عرضت في مجموعتها أزياء أنيقة مناسبة للسهرة أو الخروج ليلاً، يمكنك اختيارها في مناسبتك القادمة.

ديور Dior

ديور Dior

تضيف ديور دائماً أوشحة مميزة وأنيقة تناسب المحجبات وغير المحجبات بمجموعة مميزة مزينة بنقش العلامة.