أكملي طلتك الرائعة بنظارة من سبيكس أديكت!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أبريل 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 أكملي طلتك الرائعة بنظارة من سبيكس أديكت!

فستاني يليق بي، وحذائي يناسب هيئتي، وحقيبة يدي تضفي لمسة من الرقي، وهذا الوشاح، من كان يظن أنه بهذه الأناقة؟ ولكن نظارتي، يا لها من نظارة مخجلة...
هل مررت بمثل هذا الموقف من قبل؟
 
حسنًا، لم تعد الإكسسوارات قاصرة على ما سوى العينين، فقد أطلقت "سبيكس أديكت" العلامة التجارية الأسترالية الشهيرة للنظارات موقعًا إلكترونيًا لبيع مجموعتها من النظارات الشمسية والطبية بوصفات قياس الإبصار أو بدونها من أجل تلبية احتياجات العملاء من تشكيلة متنوعة من النظارات الكلاسيكية والمثيرة والجادة والحديثة بأسعار معقولة ستجعل العينين أكثر سعادة وتألقًا. 
 
سبيكس أديكت فكرة وليدة للمصممة الأسترالية كوليت غريبلاس لعرض نظارات تجمع بين الأناقة والسعر المعقول في مزيج مثالي على الإنترنت، حيث توفر للعملاء مجموعة متنوعة وكبيرة من النظارات ذات الجودة الحرفية العالية بأسعار منخفضة، وتمنحهم فرصة ارتداء إطار نظارة جديد في كل يوم من أيام الأسبوع. 
 
وتقول غريبلاس: "نرغب في أن يكون السعر النهائي للعملاء معروفًا دون أن يجدوا مفاجآت سيئة عند الدفع. كما أننا نستخدم عدسات فائقة الجودة تشمل تلك المضادة للمعان والخدوش والانعكاسات دون إضافة المزيد من التكاليف لهذه المزايا، وتُصنع إطارات النظارات من خلات القطن بنسبة 100%، لذا فإن نظاراتنا ليست باهظة السعر."
 
ولم يكن التسوق عبر الإنترنت بمثل تلك الإثارة من قبل، خاصة مع تقنية سبيكس أديكت التفاعلية التي تمكّن العملاء من استخدام المرآة الافتراضية لتجربة النظارة قبل الشراء. فباستعمال الصورة الشخصية أو عبر التقاط صورة للوجه بالكاميرا الملحقة بجهاز الكمبيوتر يمكن تجربة العديد من تصميمات نظارات سبيكس أديكت من أجل اختيار أفضل ما يلائمك. كما يمكنك نشر الصورة على موقع فيس بوك لمشاركة أصدقائك ومعرفة آرائهم حول إطلالتك الجديدة.
 
لا تتطلب العملية سوى بضعة نقرات حتى تتمكني من إضافة نظارات سبيكس أديكت إلى مجموعتك الثمينة من الإكسسوارات. وتشمل جميع الإطارات عدسات موصوفة بصورة فريدة لتناسب قوة إبصارك مجانًا، كما ستصل إلى باب منزلك في غلاف رائع وجذاب من أوراق الهدايا. 
وتضيف غريبلاس قائلة: "لقد نالت علامتنا التجارية مصداقيتها عندما عرضنا منتجاتنا من النظارات على ممشى الأزياء، وأيضًا عندما برزت أخبارنا في الصحف وتصدرنا العناوين في مجلات تايم أوت، وكزموبوليتان، وإن ستايل وماري كلير وماديسون."
 
ومع منح النظارات أسماء شاعرية مثل "Whispered Temptation" و "You’re My Thrill " و" Twist of Fate" ستتألق شخصيتك عبر مظهر عينيك الجذاب. 
كما تطرح سبيكس أديكت مجموعة كبيرة من الأشكال المصممة للرجل الجريء والأنيق والمعاصر الذي يعبر مظهره وإكسسواراته الأنيقة عن شخصيته وذوقه.
 
وتوفر سبيكي أديكت قيمة لا تُضاهى حيث يمكن للعملاء شراء نظارة طبية بسعر 550 درهمًا إماراتيًا وأخرى شمسية بسعر 650 درهمًا إماراتيًا كما يمكن الحصول مجانًا على عدسات تناسب قوة الإبصار، فضلًا عن إمكانية التوصيل إلى أي مكان في العالم.
 
فإذا كانت الرؤية وسيلة التصديق، فما عليك سوى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.specsaddict.com لمشاهدة مجموعة من النظارات تضعك أنت وزوجك في إطار من التألق والأناقة.
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار