مي العيدان تقاضي غدير السبتي وتثير الجدل بمقطع فيديو

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مارس 2021

كشفت الإعلامية مي العيدان عن اتجاهها لمقاضاة الفنانة غدير السبتي وإتهامها بالسب والقذف، ونشرت الإعلامية الكويتية مقطع فيديو من مكتب محاميها ردت فيه على الفنانة  الشهيرة على خلفية أزمتهما معاً بعد وفاة مشاري البلام.

 وقالت مي العيدان في مقطع الفيديو: "أنا بعلن مقاضاتي لغدير السبتي، كانت في  فبراير وجهت لي عبارات السب والقذف ونشرت صورة خلال هاتفتها لي متسائلة لماذا لم أرد.. طبيعي تتصي بي  بعد منتصف الليل يكون لي حق عدم الرد".

مي العيدان تقاضي غدير السبتي وتثير الجدل بمقطع فيديو

 واستكملت الإعلامية الكويتية حديثها من داخل مكتب محاميها، وكشفت عن أسباب إتجاههها لمقاضاة غدير السبتي، وهو ما أثار الجدل في تعليقات متابعيها.

قرار مي العيدان بمقاضاة غديرا لسبتي عرضها لانتقادات واسعة من عدد من متابعيها، وجاء في التعليقات: "ضربني وشكئ وسبقني واشتكئ!!! تراج سايكو"، "بيكفي هجوم على البشر يا مي".

أزمة غدير السبتي ومي العيدان

بدأت أزمة مي العيدان وغدير السبتي بعد  وفاة النجم الكويتي مشاري البلام،  فبعد رحيل النجم الشهير متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، غردت مي العيدان بتغريدة اتجهت بعدها الأنظار لغدير السبتي.

وكتبت مي العيدان في تغريدتها: "حابه أوضح شي بالنسبه لإصابة مشاري البلام بفايروس كورونا الناس تضن انه أصيب بالفايروس عندما ذهب لأخذ اللقاح لكن الحقيقه المره ان مشاري أنصاب و تم نقله من فنانه قصيره ماتبين من القاع الاخت منصابه وقاعده اتصور معاه عادي و لا بلغت احد ان فيها كورونا انا ودي اسال الحين مرتاح ضميرج".

مي العيدان تقاضي غدير السبتي وتثير الجدل بمقطع فيديو

تلميحات مي العيدان أثارت غضب  غدير السبتي لتخرج في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي وترد قائلة: "اللي كاتب، أنا مو حقيرة، ان إنسانة عندي دم وضمير أنا مو معدومة الضمير، هل  سيكون فيني كورونا وأروح أكمل تصير.. أنتي كنتي معايا في التصوير! انتي كنتي الدكتور اللي فحصني وقال إن عندي كورونا علشان أروح أكمل تصوير!  عيب وقفوا وبس إشاعات".

 وكشفت عن أن مشاري البلام هو من هاتفها وطلب منها أن تجري فحصاً للتأكد قائلة: "ترى مشاري هو اللي دق لي وقالي روحي افحصي، هذا مرض سواء مشاري عداني أو أنا عديت مشاري".

غدير السبتي لم تقف عند هذا الرد فقط،  ونشرت فيديو أظهرت فيه هاتفها المحمول وهي تطلب الإعلامية مي العيدان في تحد منها لتأكيد اتهامات الإعلامية الكويتية، وقالت غدير السبتي في الفيديو: "لو أنت صاحبة حق ردي علي يا مي، ردي وقوليلي أنا فحصتك وأنت كان فيكي كورونا، وللعلم مشاري رن علي وقالي أنا في كورونا روحي افحصي،   بس أنا أشرح عليكم أنتم الجبناء يا خوافين، لو أنتي صاحبة حق ردي بس أنتي جبانة".

فيديو غدير السبتي دفع محبيها للدفاع عنها في تعليقاتهم على مي العيدان حيث طالبوهم بالرد على غدير السبتي وإثبات إتهاماتها، وذلك قبل أن تنفي مي العيدان أنها قصدت غدير السبتي.

وبعد موجة واسعة من الجدل، نشرت  مي العيدان تغريدة كتبت فيها أنها لم تقصد غدير السبتي كتت في موضحة: "اللي أقصدها مو غدير اهو كان يصور في اكثر من مسلسل بنفس الوقت ومعاه اكثر منز٣ او ٤ فنانات كلهم قصار بس في وحده انقلت له الفايروس والأخت تسرح وتمرح مادري وين ضميرها بس كلمة حسبي الله ونعم الوكيل تكفي رب العالمين اهو اللي يحاسب".