إطلالات سيرين عبد النور مميزة و بدون مخاطرة، شاهدي أبرزها

أبرز أزياء سيرين عبد النور المميزة والعصرية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أغسطس 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 يوليو 2020
إطلالات سيرين عبد النور مميزة و بدون مخاطرة، شاهدي أبرزها
مقالات ذات صلة
سهر الصايغ تتحدث لـ "ليالينا"عن إطلالتها الأنيقة بمهرجان الجونة
ارتدي المعطف الجلد في الخريف على طريقة المشاهير
سر إطلالة السيدات الأنيقات فوق الستين عاماً

تتميز الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بإطلالتها الرقيقة والتي دائماً ما تكون بها طابع أنثوي مميز، فهي  تنتقي الأزياء التي تتناسب معها ولا تخاطر بمظهر جديد أو مختلف، وفي أغلب الأوقات تفضل مظهرها المعتاد مع شعرها الأسود المنسدل.

ومن أكثر الإطلالات التي تعتمد عليها سيرين عبد النور لأزياء السهرة هي الفساتين الماكسي التي تكشف ساقيها، أما الفساتين القصيرة فهي تفضل الإطلالات الكلاسيكية والقصات المحددة المميزة التي تشبة ملابس العمل الرسمية.

في هذا المقال نعرض لكِ مجموعة مميزة ومختلفة من إطلالات سيرين عبد النور


الفساتين الماكسي

تفضل سيرين عبد النور الفساتين الماكسي للسهرات سواء كان بشكل بسيط مع فتحة ساق أو فستان Midi مميز به طابع طفولي رقيق.

كاجول عصري

أما عن ستايل الكاجول تفضل سيرين عبد النور إضافة قطع بسيطة مميزة بشكل عصري بدون أن تبتعد عن مظهرها الكلاسيك الذي تتميز به، مثل  ارتدائها لحذاء الكاحل الشتوي مع تنورة أو فستان سهرة قصير.

بوت شتوي طويل

في معظم إإطلالات سيرين عبد النور التي تأخذ طابع رسمي نراها ترتدي الحذاء الشتوي الطويل، فقد أرتدت من قبل  بدلة بتنورة قصيرة مع بوت طويل شتوي وفي مرة أخري ارتدت البوت مع تنورة كاروهات checkered skirt حمراء مع قميص أسود، أما عن المظهر المميز الذي ظهرت به أيضاً مع البوت الطويل هو بدلة فستان بطباعة الكاروهات مع بوت جلد باللون الأحمر وحقيبة باللون البيج وظهرت أيضاً بنفس اللوك لكن بالون الأسود، ومرة أخرى مع فساتين قصيرة.

الجامب سوت والبناطيل الواسعة 

بسبب طولها وقوامها الممشوق يعتبر ستايل الجامب سوت و البنطال الواسع من أكثر القطع التي تبدو رائعة على سيرين عبد النور، فهي دائماً ما تعتمد هذا اللوك في إطلالتها، وتفضل إبقائة بسيطاً مع القليل من الأكسسوارات.