في عيد ميلادها: أجمل إطلالات سيرين عبد النور عبر السنوات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2024
في عيد ميلادها: أجمل إطلالات سيرين عبد النور عبر السنوات

تحتفل النجمة اللبنانية الجميلة سيرين عبد النور بعيد ميلادها اليوم الأربعاء 21 فبراير، متوجة عامها الجديد بالكثير من الجمال والأناقة والجاذبية والحب الذي يحيطها من محبيها وجمهورها، غير أن الأناقة تحديداً تتحول مع سيرين إلى معنى خاص ومختلف.

بمناسبة عيد ميلادها، تعالوا نستعرض عدداً من أجمل إطلالات سيرين عبد النور الأنيقة على مدار السنوات الماضية، من خلال جولة في خزانة ملابسها ونظرة على أبرز اختياراتها المختلفة لطلة بهية على محبيها..

تطور إطلالات سيرين عبد النور

حرصت سيرين عبد النور منذ بدايات شهرتها وحتى الآن على قاعدة واحدة مشتركة في جميع إطلالاتها، وهي قاعدة "الأناقة أولاً" من خلال اختيار ذكي للغاية اتبعته النجمة اللبنانية وهو خيار التنوع بشرط ما يناسبها.

سيرين عبد النور متنوعة لدرجة كبيرة في اختياراتها لإطلالاتها على مدار السنوات الماضية، ربما تفضل بشكل كبير اختيار اللون الأسود في كثير منها، ولكنها مع ذلك تبدو وكأنها ترتديه لأول مرة في كل صورة تشاركها مع جمهورها.

تطورت اختيارات سيرين عبد النور للإطلالات الجذابة التي ترتديها خلال السنوات الماضية، فنجدها تحولت من الاختيارات الكلاسيكية الأنيقة لتلك المعاصرة بنفس درجة الأناقة التي كانت عليها منذ البدايات، مع لمسات عصرية زادت من جمال اختياراتها.

فساتين سيرين عبد النور

تتنوع خيارات سيرين عبد النور في فستاتينها بشكل كبير، ولكن مع ملاحظة عدد كبير من صور الفساتين التي تشاركها النجمة اللبنانية، نجد أنها تفضل الفساتين المصممة بقصة طولية مع فتحة، وهذا الستايل يبرز رشاقتها وطولها بشكل كبير.

بين الأسود الذي يسيطر على اختيار سيرين عبد النور لفساتينها، تشاركها أيضاً في هذه الخيارات ألوان أخرى منها الأبيض مثلاً، اللون الذي يضفي عليها جاذبية كبيرة مع إشراقة رائعة، وفي الماضي كانت تظهر سيرين بألوان متداخلة سواء في الفساتين أو الإطلالات عموماً، الوردي بدرجاته أيضاً خيار مميز لسيرين وكذلك الأحمر.

تفضل سيرين عبد النور الألوان الأحادية، ولكن كما ذكرنا سابقاً فهي شخصية ذكية في الموضة بشكل كبير، الألوان الأحادية بقدر ما تضيف لها أناقة كبيرة، فهي أيضاً تستطيع تجاوز هذا التفضيل لبعض النقشات المميزة أو الألوان المتداخلة في سياق آخر يناسبها.

مكياج وتصفيفات شعر سيرين عبد النور

تطورت اختيارات سيرين عبد النور أيضاً خلال السنوات الماضية تجاه المكياج وتصفيفات الشعر، بالنسبة للمكياج نجد سيرين قد تحولت من الاختيارات الداكنة للألوان والتي كانت بالفعل تناسب بشرتها الفاتحة وتبرز جمال ملامحها، إلى ألوان أكثر هدوءاً وإشراقاً زادت من هذا الجمال الطبيعي.

سيرين تميزت باختيارات جريئة للوك مختلف، أحمر الشفاه بألوان نارية وواضحة كان خياراً مثالياً، اليوم نلاحظ أنها في الغالب تميل إلى ألوان أكثر هدوءاً من باليت اللون النيود والكشمير، تلك الألوان التي تضفي لمسة ربيعية مشرقة على ملامحها.

بالنسبة لتصفيفات الشعر فإن سيرين عاشقة تسريحات الريترو في الماضي، حافظت على نفس الاتجاه بلمسة عصرية غاية في الجمال، فهي تميل في أغلب صورها لاعتماد تصفيفة الشعر المموج أو المرفوع ببساطة -كشكل من أشكال الريترو- بينما كانت سابقاً توسع اعتمادها لهذه التصفيفة مع لمسة أناقة من حقبة الخمسينيات.

سيرين عبد النور

  • سيرين عبد النور ممثلة ومغنية وعارضة أزياء لبنانية من مواليد 21 فبراير 1977.
  • بدأت حياتها الفنية كموديل وشاركت الفنان جورج وسوف في تصوير كليب أغنيته الشهيرة كلام الناس.
  • اشتهرت في العالم العربي من خلال ألبومها الأول "ليلة من الليالي" عام 2004.
  • شاركت في بعض الإعلانات منذ البداية.
  • سيرين عبد النور أصولها لبنانية لوالدتها مع لمسة من الجمال اليوناني لوالدتها يونانية الجنسية.
  • سبق طرح ألبومها الغنائي الأول مشاركتها في مسلسل "ابنتي" وكانت قد انتخبت كأفضل موديل في مسابقة ضخمة.
  • فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة مع النجم محمد هنيدي، كان محطة تغير كبيرة في مشوار سيرين عبد النور الفني خاصة في مصر حيث ذاع صيتها وازدادت شهرتها بشكل كبير.
  • خاضت بطولة مسلسل الأدهم مع النجم أحمد عز عام 2009 وشاركت في بطولة فيلم المسافر مع العالمي الراحل عمر الشريف.
  • سيرين عبد النور لها رصيد غنائي كبير وطالما حققت فيديو كليباتها الخاصة نجاحاً وانتشاراً واسعاً خاصة منذ طرح أغنية "لو بص في عيني" التي طرحتها عام 2006 من إخراج إميل سليلاتي.
  • سيرين عبد النور تزوجت عام 2007 ولها ابنة تدعى تاليا أنجبتها عام 2011 وابن يدعى كريستيانو أنجبته في عام 2018.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار