ابنة أسمهان توفيق الشابة الجميلة: تعرفوا عليها من خلال الصور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021
ابنة أسمهان توفيق الشابة الجميلة: تعرفوا عليها من خلال الصور
مقالات ذات صلة
الطفلة السعودية ريناد بعد أن أصبحت شابة جميلة: صورها صدمت الجمهور
صور تعرفوا على الإبنة الشابة الجذابة للفنانة أمل رزق
صور تعرفوا على الممثل الشاب ابن الفنانة حنان سليمان

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة لـ سعاد ابنة أسمهان توفيق الفنانة القديرة، حيث لاحظ الجمهور أنها تتمتع بجمال لافت جداً وعيون واسعة وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل واسع وأكدوا على جمال الشابة الفلسطينية يختلف عن شقيقتها المصرية تماماً.

ابنة أسمهان توفيق

الفنانة اسمهان توفيق كانت قد تزوجت من الفنان مصطفى عبد الوهاب ورُزقت منه بفتاتين هما مريم وسعاد، الابنة الكبيرة مريم عبدالوهاب ظهرت برفقة والدتها في عدد من الأدوار لكنها برزت في مسلسلات فضة قلبها أبيض وتورا بورا وسرعان ما ابتعدت عن الشهرة والأضواء.

أما ابنة أسمهان توفيق الثانية فهي سعاد والتي سلكت طريق الغناء لفترة لكن ابتعدت عن الأضواء في حين قال البعض في التعليقات أن مريم تزوجت من رجل مصري دون ذكر أي تفاصيل حول هويته أو عمله أو تأكيد للمعلومة التي نقلها الجمهور.

كانت مريم عبدالوهاب الابنة الوسطى للفنانة أسمهان توفيق قد ولدت في مصر تحديداً في الإسكندرية لكنها درست في الكويت في الجامعة الأمريكية وتخصصت في التصوير وأكثر ما ساعدها أن والدها هو مصطفى عبدالوهاب الفنان التشكيلي القدير.

بنات أسمهان توفيق

من أبناء أسمهان توفيق أيضاً، الابنة الكبرى للفنانة أسمهان توفيق هي الممثلة المصرية وفاء صادق والتي رُزقت بها من المخرج المصري محمد صادق، وقررت احتراف التمثيل بعد أن أصبحت شابة وشاركت في عدد من الأعمال خلال التسعينيات أبرزها رجل غنى فقير جداً، زيزينيا ولن أعيش في جلباب أبي.

وكانت وفاء صادق قد احتفلت مؤخراً بتخرج بنجاح ابنها في الثانوية العامة وهو شاب وسيم يُدعى نور وهو أيضاً حفيد الفنانة أسمهان توفيق كما نشرت وفاء من قبل صورة قديمة تجمع بينها وبين والدتها أسمهان وهي طفلة صغيرة تلعب بالكرة.

الجدير بالذكر أن الفنانة أسمهان توفيق فلسطينية الجنسية لكنها عاشت وتربت في الكويت وشاركت في عدد من الأعمال الخليجية وحققت شهرة كبيرة هناك وكانت آخر أعمالها مسلسل مانيكان الذي عرض في رمضان 2020 بجانب أعمال أخرى مثل سبع أبواب والعمر مرة.