شابة جميلة: ابنة ظافر العابدين تكشف موهبتها في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
شابة جميلة: ابنة ظافر العابدين تكشف موهبتها في أحدث ظهور

خطفت ياسمين ابنة الفنان التونسي ظافر العابدين الأنظار في أحدث ظهور لها، حيث كشف والدها عن موهبتها الغنائية، ليشبهها الجمهور بوالدتها المطربة البريطانية جوان فاريل، من حيث الشكل والموهبة.

ابنة ظافر العابدين

شارك ظافر العابدين عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، مقطع فيديو لابنته ياسمين وهي تغني في المدرسة إحدى الأغنيات باللغة الإنجليزية.

أدت ابنة ظافر العابدين الأغنية بقوة وتمكن، حيث نالت إعجاب الجمهور الذي أكد قطاع عريض منه من خلال التعليقات، أن صوتها رائع وموهبتها كبيرة تماما مثل والديها.

واكتفى ظافر العابدين بالإشارة إلى اسم ابنته ياسمين من خلال التعليق به فقط، واضعا قلبا بجواره، دون الإشارة لحسابها الخاص على إنستغرام، بعد إغلاق حسابها القديم قبل نحو عام.

شاهدوا ابنة ظافر العابدين

وتوالت التعليقات تعقيبا على فيديو ابنة ظافر العابدين وقال البعض في تعليقاتهم: "ما شاء الله ربي يحماها قمر مثل والديها"، "نسخة من أمها وموهوبة في الغناء مثلها"، "زي القمر مثل مامتها الله يحميها".

من ناحية أخرى قال البعض إن ياسمين تشبه والدها بشدة، مؤكدين أنها نسخة عن والدتها في الموهبة ولكن في الملامح فهي تشبه والدها معلقين: "الجينات العربية طاغية"، "صحيح موهوبة مثل والدتها ولكن ملامحها عربية مثل والدها".

جوان فاريل هي زوجة ظافر العابدين، مطربة بريطانية تغني في عدد من الأماكن الشهيرة في دول أوروبية، بينما أكد ظافر في تصريحات سابقة أنها فضلت الأمومة على العمل، وتفرغت لفترة طويلة لرعاية ابنتهما الوحيدة ياسمين، قبل أن تطرح أغنية العام الماضي عبر يوتيوب باسم Fire.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار