صور جديدة لحفيدتي هيفاء وهبي بعد دقائق على تغريدة لجدتهم!

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أكتوبر 2019
زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي
مقالات ذات صلة
في أحدث تطور للقضية: محاكمة محمد وزيري بتهمة الاستيلاء على أموال هيفاء
تطور جديد في قضية هيفاء ومحمد وزيري قد يشعل الصراع بينهما
رقصة هيفاء وهبي في مسلسل "أسود فاتح" وفستانها الأحمر يشعلان الأجواء

نشرت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، صورة لها مع ابنتيها، وهن رافعات العلم اللبناني، عبر حسابها الخاص على إنستقرام.

ابنة وحفيدتا هيفاء وهبي

وعلقت فياض على الصور: "الحق ما بيموت.. كلن يعني كلن"، تفاعلًا مع الاحتجاجات في لبنان.

حفيدتا هيفاء وهبي

ونشرت فياض الصور، بعد دقائق من تغريدة لوالدتها في نفس السياق.

صور جديدة لحفيدتي هيفاء وهبي بعد دقائق على تغريدة لجدتهم!

يذكر أن الفنانة هيفاء وهبي صرحت في إحدى المقابلات التلفزيونية قبل عدة سنوات أنها حرمت من رؤية ابنتها زينب بسبب مشاكل عائلية، بالإضافة للسبب الرئيسي ألا وهو حرمانها من حضانتها مقابل الحصول على الطلاق من زوجها السابق.وسبق أن  نشرت ابنة النجمة اللبنانية مجموعة من الصور من طفولتها ترصد من خلالها مراحل عمرية مختلفة لتبين للجمهور شكلها بتلك المرحلة، ولاحظ الكثيرون أن ملامحها في تلك المرحلة تشبه والدتها كثيراً، غير أن وجنتيها كانتا مملتئتين نوعاً ما.

وفي مارس/آذار الماضي، صدمت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي متابعيها بما كتبته عبر "ستوري انستقرام" عن عيد الأم، حيث ألمح البعض إلى أن كلماتها القاسية تهدف لإغضاب والدتها التي احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها وسط توقعات بأن تكون قد تزوجت مدير أعمالها محمد وزيري سراً بسبب حالة الرومانسية المتبادلة بينهما مؤخراً.
وكتبت زينب فياض في منشورها المثير للجدل: "بعض الأمهات حرام فيهم كلمة أم. حرام لأن كلمة أم بحد ذاتها مسؤولية ونعمة من ربنا حرام تنعطى لنساء فقط لأنهم أنجبوا..اللي عنده أم بكل ما تحمل كلمة أمومة من مشاعر مقدسة ما يتأخر لحظة عن أن يفديها بقلبه لو طلبت".