والدة هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفل خطوبة ابنتها الصغرى

  • تاريخ النشر: السبت، 25 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 15 فبراير 2024

خطفت سيدة عبدالعزيز إبراهيم جاد، والدة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، الأنظار نحوها، من جانب الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، في حفل خطوبة ابنتها الصغرى.

حيث احتفلت هيفاء وهبي بخطوبة شقيقتها هنا في حفل اقتصر على العائلة والأصدقاء في المنزل، وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عدة فيديوهات لهيفاء وهبي وهي ترقص في حفل الخطوبة.

والدة هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفل خطوبة ابنتها الصغرى

والدة هيفاء وهبي في خطوبة ابنتها:

وانتشرت صور والدة الفنانة هيفاء وهبي، على مواقع التواصل الاجتماعي، بكثافة، بعدما كشفت هيفاء، عن صورة لها ليتغزل الجمهور بجمالها، وسط حديث من جانب البعض عن ملامحها والتشابه الكبير بينها وبين ابنتها.

وتم تناقل صورة والدة هيفاء وهبي، بين العديد من الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أكدوا أن والدتها مصرية الجنسية ومظهرها وملامحها تجعلها لا تتخطى الخمسين من عمرها، فينا أثنى البعض على جمال هيفاء وهبي، معلقين: “شنو هاي العائلة ما يكبرون”.

وجاءت تلك الصورة من حساب هيفاء وهبي عبر “إنستغرام”، ضمن مجموعة من الصور من حفل خطوبة شقيقتها “هنا”، وعلقت “هيفاء” على الصور قائلةً: “حفل خطوبة هانو وإيدي، سعيدة لوجودي معكي في هذه اللحظة من حياتك الجديدة، أحبك أختي، إن شاء لله بتتهنوا يا رب”.

وحرص عدد من نجوم الفن على تقديم التهنئة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بمناسبة خطوبة شقيقتها، وكان من بين النجوم الفنانة هند صبري التي علقت بقولها: “مبروك”، كما علق الفنانين عبير صبري، وجيني أسبر، وساندي علي، إذ قدموا التهنئة للفنانة اللبنانية.

وقبل يومين ووسط أجواء من الفرحة والسعادة، شاركت هيفاء وهبي، جمهورها من خلال خاصية “ستوري” على حسابها في “إنستغرام”، مقاطع فيديو من تلك الأجواء، إذ رصدت لحظة ارتداء شقيقتها “الخاتم” من جانب خطيبها.

وجاءت الأجواء مميزة كشفت عن فخامة الحفل، إذ حرصت هيفاء وهبي على أن تكون تلك الخطوبة كما السهرات تماماً، وأطلقت النجمة اللبنانية “زغرودة” وسط الحضور عقب ارتداء شقيقتها “الخاتم”.

والدة هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفل خطوبة ابنتها الصغرى

والدة هيفاء وهبي كم تشبهها؟

كشفت هيفاء وهبي هذه المرة على صورة لوالدتها، وسط تفاعل واسع بين الجمهور فور تداولها على مواقع التواصل الذين قارنوا بين الشبه بينها وبين والدتها وشقيقاتها.

وفاجأت صورة والدة هيفاء وهبي الجمهور بأول ظهور لها بجمالها الساحر الذي خطف قلوب الجميع وبدت كأنها شقيقتها وتلقت تعليقات غزل كبيرة.

وقارن العديد من المتابعين التشابه بين هيفاء وهبي ووالدتها، بعدما ظهرت ملامحها بشكل واضح ونادر في الوقت نفسه.

وظهرت صورة والدة هيفاء وهبي مع ابنتها في حفل خطوبة صديقتها التي تعتبرها شقيقتها الذي لأقيم قبل أيام قليلة وبدت بجمال ساحر ويبدو أن الجينات وراثية في العائلة.

كما حازت الصورة على إعجاب الجمهور وتلقت العديد من التعليقات الإيجابية التي تغزّلت بوالدة الفنانة اللبنانية حيث لا زال جمالها مبهر حتى اليوم.

ووثقت الفنانة اللبنانية الصور عبر صفحتها على إنستغرام، ووجهت رسالة إلى شقيقتها العروس قائلة: “حفل خطوبة هانو وإيدي. سعيدة لوجودي معكي في هذه اللحظة من حياتك الجديدة، أحبك أختي، إن شاء لله بتتهنوا يارب”.

والدة هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفل خطوبة ابنتها الصغرى

جمال هيفاء وهبي يسحر الأنظار:

وأطلت هيفاء بالحفل بفستان أسود قصير مميز كما نشرت مجموعة من الصور من الحفل للحضور والعروسين وهما يقطعان قالب الكيك.

وعبرت هيفاء عن سعادتها بخطوبة شقيقتها وقدمت التهاني للعروسين وقالت في تعليقها على الصور: " حفلة خطوبة إيدي.. هنا.. أنا غارقة في رؤية هذه اللحظة من حياتك الجديدة أحبك أختي انشالله بتتهنوا يارب".

وتفاعلت العديد من النجمات مع الصور وقدموا التهاني لشقيقة هيفاء بالخطوبة ومنهم هند صبري وجيني اسبر وآخريات.

وعلى الصعيد الفني كانت هيفاء قد شاركت بعضوية لجنة تحكيم انتخاب ملك جمال لبنان للعام 2021 كما أحييت حفلا مميزاً في دبي.

وعلى الصعيد الدرامي لم تعلن هيفاء إن كانت ستشارك بمسلسل لموسم دراما رمضان 2022 بينما كانت أخر مشاركاتها الدرامية ببطولة مسلسل "أسود فاتح" الذي حقق نجاحاً كبيراً وشاركها ببطولة العمل كل من النجوم أحمد فهمي ومعتصم النهار.

والدة هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفل خطوبة ابنتها الصغرى

رقص هيفاء وهبي يشعل مواقع التواصل:

رقصت هيفاء وهبي في حفل خطوبة شقيقتها على أغنيتي "3 دقات" لأبو ويسرا، و"لو كنت" والتي تغنيها مع أكرم حسني.

هيفاء وهبي ولدت عام 1972 في جنوب لبنان وترعرعت في العاصمة بيروت. والدها لبناني وأمها مصرية، ولها ثلاث شقيقات ( علياء، نسرين وهناء)، وشقيقة واحدة من والدتها. عملت في صغرها في محل لبيع المجوهرات.

أنجبت بنت واحدة عام 1998 أسمتها زينب، لتقرر بعدها الانفصال عن زوجها الذي رفض منحها الطلاق سنوات عدة، قبل أن تحصل عليه مقابل منعها من رؤية طفلتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار