احصلي على حواجب سيرين عبد النور بخطوات بسيطة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 19 أبريل 2017
حواجب سيرين عبد النور المستقيمة العريضة

تمتاز حواجب سيرين عبد النور برسمتها المستقيمة التي تبرز جمال عينيها بطريقة ساحرة، وسابقا كانت رسمة حواجبها مستقيمة رفيعة إلا أنها تعتمد الآن على الحواجب المستقيمة الكثيفة لإطلالة أكثر طبيعية وتجعل العين تبدو أوسع وأكبر حجما.

و الحواجب العريضة موضة قديمة عادت إلينا من ستينيات القرن الماضي لتصبح رائجة وبقوة، حيث تعتمدها معظم النجمات العربيات والعالميات للحصول على لوك طبيعي.

تعتمد سيرين عبد النور في رسم حواجبها على التاتو شعرة شعرة، وهو الأكثر رواجا الآن، الذي يمتاز بشكله الطبيعي المشابه تماما لحواجبك من خلال رسم شعيرات بين شعر الحاجب. كما أنه يدوم من ستة شهور وحتى السنة مما يجعله مرغوبا أكثر من التاتو الدائم.

إلا أنه يمكنك الحصول على حواجب سيرين عبد النور من خلال تحديدهما بالمكياج بخطوات بسيطة وسهلة، سواء كنت تفضلين الحواجب المستقيمة الرفيعة أم الحواجب المستقيمة العريضة. المهم أولا أن تكون رسمة الحواجب المستقيمة تلائم شكل وجهك وعيونك لإبراز جمالك بطريقة طبيعية.


إليك كيفية رسم حواجب سيرين عبد النور المستقيمة والكثيفة بالخطوات:


1. قبل البدء بتحديد الحواجب، إن كان شكل رسمة حواجبك غير مستقيمة فعليك إزالة الشعيرات من آخر الحاجب المتجهة للأسفل بعد عظمة الحاجب، لتتخصلي من كسرة الحاجب وتحصلي على حواجب مستقيمة.
 

تعرفي على: تشقير الحواجب بالمكياج والليزر، الفوائد والأضرار

2. قومي بتمشيط حواجبك للأعلى بفرشاة الماسكارا.

3. بواسطة قلم تحديد الحواجب قريب من لون شعرك، قومي بتحديد رسمة وسماكة الحاجب من خلال رسم حدي الحاجب من الأعلى والأسفل مع مراعاة ترك أول الحاجب لمظهر أكثر طبيعي.
بالإضافة إلى رسم نهاية الحاجب بشكل مستقيم مدبب قليلا عند آخره بالطول الذي ترغبين فيه، ويفضل أن تنتهي رسمة الحاجب بشكل موازي مع نهاية فتحة العين أو أطول قليلا.

4. بعد تحديد رسمة الحاجب، قومي بتعبئة الحاجب بالقلم من خلال رسم شعرة شعرة بشكل متداخل بين شعيرات الحاجب. ركزي أكثر على نهاية الحاجب بما أنه لا يوجد شعر في هذه المنطقة في حال قمتي بإزالته.

5. يمكن تغميق الحاجب إما بواسطة الجل أو ظلال العيون بلون قريب من لون شعرك.

6. أخيرا؛ قومي بتميشط حواجبك للأعلى مجددا إما بفرشاة أو ماسكارا الحواجب لضمان توزيع اللون وتثبيت شعيرات الحاجب للأعلى.

بهذه الخطوات البسيطة والسريعة يمكنك الحصول على حواجب سيرين عبد النور المستقيمة لنظرة أكثر جرأة وجاذبية.

شاهدي معنا أيضا من خلال الألبوم أعلاه أجمل صور حواجب سيرين عبد النور والتغييرات التي طرأت عليها خلال السنين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار