سيرين عبد النور وإليسا يرقصان معاً على المسرح

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
سيرين عبد النور وإليسا يرقصان معاً على المسرح

تفاعلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور مع مواطنتها الفنانة إليسا خلال الحفل الذي أقيم في بيروت للاحتفال بعيد الأضحى المبارك وقررت الصعود على المسرح لمشاركتها الغناء، بينما خطفت إطلالة إليسا الأنظار إليها خلال هذا الحفل.

سيرين عبد النور وإليسا يرقصان معاً

وحرصت إليسا على الترحيب بصديقتها سيرين عبد النور لتواجدها في الحفل من خلال توجيه التحية لها قائلة: "سيرين مبسوطة كتير إنك هنا"، ودعتها إلى الصعود إلى المسرح معها.

وشاركت سيرين عبد النور بالرقص والغناء مع إليسا على المسرح أثناء تأدية أغنية لولا الملامة للفنانة الراحلة وردة الجزائرية وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الخاص بهما.

وخلال الحفل تألقت إليسا بإطلالة أنيقة مرتدية فستان طويل من اللون الأسود، تيمز يصيحة الكب من الجزء العلوي وتصميم باللون الذهبي، مما منحها إطلالة بسيطة غير مبالغ فيها.

سعر إطلالة إليسا

إطلالة إليسا حملت توقيع دار الأزياء العالمية ROBERTO CAVALLI، ووصل سعر الفستان إلى 3425 دولاراً، أي ما يقرب من  107 آلاف جنيه مصري.

ومن الناحية الجمالية، أكملت إليسا إطلالتها بخصلات الشعر البني المنسدل على كتفيها ووضعت بعض لمسات المكياج البسيطة، أما الفنانة سيرين عبد النور ظهرت بفستان مكشوف باللون الأخضر وتركت شعرها منسدلاً مموجاً.

ومن جهة أخرى كشفت إليسا مؤخراً عن فيديو كليب أغنية بتمايل على الـ Beat التي تعد أول أغنية من ألبومها القادم، وتعاونت فيها مع المخرجة إنجي علي، بينما أوضحت أنه من المقرر طرح ألبومها الجديد خلال فترة الصيف قائلة: "في قصص بخلصها لن تطول والأكيد على الصيف بينزل الألبوم على الصيف".

وخلال ساعات قليلة من طرح الأغنية تحولت إلى ترند على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت تويتر وظهرت إليسا في الفيديو كليب وسط أجواء استعراضية، بينما اعتبر البعض الدعاية التي قامت بها إليسا للأغنية رداً على مواطنها الفنان زياد برجي بعد أن هاجمها قبل أيام معبراَ عن أمنيته "بدي فقع لها قلبها"، بحد تعبيره.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار