استكشفي كريم أساس كاتريس بتركيبته خفيفة القوام ومذهلة الأداء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 يوليو 2022
استكشفي كريم أساس كاتريس بتركيبته خفيفة القوام ومذهلة الأداء
مقالات ذات صلة
مكياج خفيف وناعم بدون كريم أساس
اكتشفي أول كريم أساس يمنحكِ إشراقة مذهلة
كريم الأساس توتال كونترول

لا شيء يضاهي جمال البشرة المتألقة بالصفاء! فإطلالة البشرة الطبيعية المظهر هي بالتأكيد إطلالة لا يتجاوزها الزمن، كما أنها الإطلالة الرائجة حاليًا على وسائل التواصل الاجتماعي ومدارج عروض الأزياء. والخبراء بخفايا المكياج يعلمون أن السر في تحقيق هذه الإطلالة يكمن في استخدام كريم الأساس الصحيح. إذ يمكن أن يُغض النظر عن خط كحل غير متساوي أو لون شفاه غير ملائم، لكن كل عاشقات المكياج يعلمن أن كريم الأساس الخاطئ يمكن أن يخرب إطلالتك بالكامل. فاختيار كريم أساس بقوام زيتي على أمل الحصول على مظهر متوهج قد ينتهي بك ببشرة تبدو مدهونة بالزيت كالمقلاة بقية اليوم إذا لم تكن تركيبته ملائمة لك. فيما اختيار كريم الأساس الكامد غير الملائم قد يؤدي في نهاية المطاف إلى إبراز البقع الجافة على بشرتك! باختصار، اختيار الأساس الملائم قد يكون عملية معقدة. لكن، على الرغم من ذلك، هناك بعض كريمات الأساس المطروحة في السوق لمساعدتك على تلافي تلك التعقيدات، وسوف نعرفك اليوم على أحدها.

نقدم لك كريم الأساس السائل عالي التغطية من كاتريس "إيتش دي ليكويد كوفريدج فاونديشن" (HD Liquid Coverage Foundation) الغني بالنياسيناميد المصحح لشوائب البشرة والمصمم لتحقيق مظهر التألق الطبيعي دون أدنى عناء. فبفضل قوامه فائق الخفة، يمنحك هذا المستحضر الذي لا غنى عنه تغطية عالية دون أن يثقل إطلالتك وبشرتك بطبقة ثقيلة أشبه بالقناع. فتركيبته المرهفة تسمح لبشرتك بالتنفس، فيما تخلصك من اللمعان الزائد وتوفي بوعد الجمال الطبيعي بثباتها العالي حتى في الأجواء عالية الرطوبة. حيث يسهل قوامه السائل عملية توزيعه بشكل متساوي على البشرة، ويساعد على سرعة تجفيفه، دون أن يترك ملمسًا زيتيًا أو لزجًا على سطح بشرتك، ويبقى ثابتًا لمدة تصل إلى 24 ساعة!

تركيبة "إيتش دي ليكويد كوفريدج فاونديشن" النباتية غير المختبرة على الحيوانات، والخالية من الكحول والعطور، ليست صديقة للبيئة وحسب، بل ولبشرتك أيضًا. فهي غنية بالنياسيناميد الذي يمنح بشرتك مظهرًا فائق الصفاء، ففيما تعمل تقنيته اللونية على منحك تغطية عالية فائقة الجمال تتسرب عناصره الطبيعية إلى بشرتك لتتوهج من الأعماق.

يتوفر كريم الأساس "إيتش دي ليكويد كوفريدج فاونديشن" من كاتريس بـ 23 لونًا ليتلاءم مع نطاق واسع من ألوان البشرة. كما يوفر تغطية متوسطة إلى عالية، بحسب عدد الطبقات التي تقررين وضعها، لتتمكني من الانتقال بإطلالتك من مظهر نهاري منتعش إلى إطلالة ليلية ساحرة باستخدام مستحضر واحد متعدد المواهب.