اكتشفي الطريقة الصحيحة لوضع الكونسيلر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2017
الطريقة الصحيحة لوضع الكونسيلر

لا يمكن الاستغناء عن الكونسيلر أو خافي العيوب في روتين مكياجك اليومي، ويعمل الكونسيلر على توحيد لون البشرة فهو يساعد على إخفاء عيوب البشرة كالحبوب و البقع الداكنة والهالات السوداء تحت العين.

فما هي الطريقة الصحيحة لوضع الكونسيلر؟

للحصول على بشرة مثالية خالية من العيوب اتبعي الخطوات التالية لتطبيق الكونسيلر كالمحترفين:

1.    ابدئي بترطيب وجهك وحول محيط العينين ثم طبقي البرايمر للحصول على بشرة ناعمة مما يجعل توزيع الكونسيلر أسهل. فالبشرة الجافة تؤدي إلى تكتل الكونسيلر أو تكسره مما يمنحك مظهرا غير مرغوب فيه.

2.    اختاري كونسيلر أغمق من لون بشرتك بدرجة، وقومي بتطبيقه تحت العين على شكل نقط حول محيط الجفن السفلي للعين وعلى الخد بجانب الأنف.

3.    قومي بتوزيعه إما بواسطة فرشاة أو بأصبعك بطريقة التربيت حتى يمتصه الجلد، احذري من توزيعه بطريقة الفرك مما يجعل الجلد يتجعد وبالتالي يتكسر الكونسيلر وتظهر خطوط دقيقة تحت منطقة العين.

4.    ثم ضعي البودرة بواسطة اسنفجة للحفاظ على الكونسيلر وتوحيد لون البشرة.

5.    كرري نفس العملية على أي منطقة أخرى في الوجه لإخفاء الحبوب أو البقع الداكنة.

6.    إن لم تختفي عيوب البشرة بالكونسيلر عليكِ استعمال كونسيلر بدرجة داكنة ومن ثم تطبيق كونسيلر بدرجة فاتحة وتثبيته ببودرة الوجه. بهذه الطريقة تتأكدي من إخفاء كافة عيوب البشرة وخاصة الهالات السوداء.

7.    إن كنت من صاحبات البشرة الداكنة يجب استعمال لون داكن قبل تطبيق الكونسيلر لإخفاء الهالات الشديدة السواد والتي غالباً ما تميل للون الأزرق أو البنفسجي.

تعرفي أكثر على: طريقة إخفاء الهالات السوداء لصاحبات البشرة السمراء

8.    لا ينصح باستخدام الكونسيلر على الجفن العلوي للعين خاصة لصاحبات البشرة الدهنية، مما يمنع المكياج من الثبات.

لا داعي للخوف لدى ظهور الحبوب في وجهك قبل أي مناسبة، جربي هذه الخطوات البسيطة لتطبيق الكونسيلر حتى تحصلي على تغطية مثالية وتحصلي على إطلالة مذهلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار