الأزهار تتألق في مجموعة راني زاخم لفساتين الأعراس ٢٠١٤

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 مايو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
الأزهار تتألق في مجموعة راني زاخم لفساتين الأعراس ٢٠١٤
أطلق المصمم  راني زاخم مجموعته الثانية لفساتين أعراس ربيع/صيف 2014.  
فكانت بإسم  تأنق الأزهار كونها ترمز إلى نضارة الربيع وإلى أناقة ورونق المرأة المتألقة . فلكل فستان منها قصة تحاكي أنواع الزهور المتنوعة الموجودة في طبيعة الربيع الخلابة. ولم يكتف المصمم بالاسم الرامز للأزهار فحسب بل أضاف إلى فساتينه الأزهار المطرزة وريش النعام الفاخر فأصبحت المجموعة تجسيدا للطبيعة بتصميم معاصر.
تتألف مجموعة راني زاخم لفساتين أعراس ربيع / صيف 2014 من ثلاثة عشر زيّ صممها باستعمال الأقمشة الخفيفة مثل الساتين الناعم، والأورغنزا، والتول والدانتيل. فساتين ذات قصات مذهلة ومتنوعة تناسب جميع الأذواق والأحلام،  الفضفاض منها والضيق ، موديلات  تجعل أهم يوم في حياة العروس حلم لا ينسى يسطع فيه جمالها فتشعر كأنها ملكة الطبيعة بامتياز. كما أضاف المصمم على مجموعة الفساتين هذه لمسته السحرية المعروفة بإضافة تفاصيل كالترصيع بالكريستال وزهور التول والأورغنزا المزخرفة باللآلئ ما أضفى رونقا استثنائيا على كامل المجموعة.
لم يتوجه المصمم  راني زاخم بهذه المجموعة إلى العرائس فحسب بل إلى جميع النساء اللواتي تهتمنّ بأناقتهن واللواتي تعتبرن الموضة والذوق أساسيان في حياتاهن اليومية تماما كالعروس في أهم يوم في حياتها.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار