صيحات فساتين الأعراس لعروس ساحرة في عام 2014

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يناير 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
صيحات فساتين الأعراس لعروس ساحرة في عام 2014

يعد اختيار فستان العروس من أهم المسؤوليات التي تقع على عاتق الفتيات وتقلق راحتهن لاختيار ما يناسبهن في ليلة العمر، حيث يتهافتن على مواقع الإنترنت وتقليب صفحات المجلات والتردد على مراكز التسوق  للوقوف على آخر صيحات الموضة الخاصة بالعرائس والتي غالباً ما تقدم عروضاً منوعة تبهر العيون وتسلب الأنفاس لتقع كل فتاة في حيرة من أمرها أمام هذا الفستان وذاك.

أكثر الأشهر في السنة  إلهاماً  لمصممي الأزياء للابتكار والإبداع هما شهري نيسان وشهر تشرين الأول  لما تتميز به الطبيعة في تلك الأوقات من جمال خلاب ومناخ رائع، بالإضافة إلى أن أشهر مصممي نيويورك يسدلون الستار عن تصاميمهم في تلك الأوقات  لتبدأ المنافسة بين أهم  دور الأزياء لتقديم العروض الأفضل.

ومن أشهر مصممي فساتين الأعراس المصمم فيكتور هاربز الذي تميز هذا العام 2014 بإطلاق مجموعة منوعة من التصاميم ذات الأقمشة الفاخرة كالحرير والساتان والأورجانزا فقد استوحى مجموعته من الأنثى نفسها من أنوثتها وإحساسها، بالإضافة إلى تركيزه على التطريز اليدوي والقصات الضيقة التي تبرز إنحناءات الجسم وأنوثتها.

صيحات فساتين الأعراس لعروس ساحرة في عام 2014

صيحات فساتين الأعراس لعروس ساحرة في عام 2014

ولعروس تشع جمالاً وثقة وبقالب يجسد الفن والإبداع حرصت المصممة مارتينا  ليانا في تصاميمها لهذا العام أن تصل القلب والعقل في آن واحد حيث ركزت على كل قصة وزخرفة وتفصيل من هنا وهناك وذلك ليس لتقديم فستان لترتديه العروس ليوم واحد وإنما لذكريات تبقى عالقة على مر السنين، وكما تقول المصممة مارتينا أن أي قصة حب تجمع عروسين بالنهاية  هي شيء بحد ذاته يعتبر إلهاماً ودافعاً لها لتصنع المعجزات بطريقة سحرية وفريدة.

صيحات فساتين الأعراس لعروس ساحرة في عام 2014

 أما مجموعة ماركيز لفساتين الأعراس  لهذا العام 2014 تميزت بالطابع الملكي، حيث أطلقت الدار مجموعة مثالية ورائعة تنوعت ما بين الجرأة والتحفظ بقالب أنثوي وراق وعلى الرغم من الفخامة الطاغية إلا أن البساطة والأناقة لم تغب عن تلك التصاميم.

صيحات فساتين الأعراس لعروس ساحرة في عام 2014

فستان العروس لم يعد فستاناً يتم ارتداؤه ليوم واحد وإنما هو عبارة عن حالة خاصة مستوحاة من خيال مصمم إلى فتاة تسعى لتجسيد الأناقة والرقي والأنوثة على حد سواء.

سيدتي اليك أيضاً بعض المواضيع التي تهمك كعروس:

 الطرحة بين الترف والأنوثة فكيف نختارها

 نصائح الخبراء لتكوني عروساً متألقة خلال شهر واحد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار