الأناقة والبساطة تجمع مشاهير الإنستقرام في رمضان

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مايو 2020
الأناقة والبساطة تجمع مشاهير الإنستقرام في رمضان
مقالات ذات صلة
أخطاء تجنبيها عند ارتداء العباءة
الكارديجان لمسة أنيقة لأزيائك اليومية خلال شهر رمضان
تحتارين في اختيار العباءة؟ إليك كل التفاصيل التي تحتاجين لها

تحرص الفاشينستات ومشاهير الإنستقرام على مشاركة جميع إطلالاتهم وأحدث صوارهم على صفحات التواصل الاجتماعى خلال العام والآن لا يوجد أفضل من شهر رمضان لإظهار مدى تألقهم. 

برغم إننا الآن نمر بأحداث عالمية وأوضاع غير مستقرة بسبب تفشي فيروس كورونا المُستجد، إلا أن هذا لن يمنع مشاهير الإنستقرام على نشر إطلالاتهم الرمضانية يومياً خلال الشهر الكريم وأثناء تواجدهم في العزل المنزلي. 

لا نستطيع أن نتخطى إطلالات فوز الفهد الأنيقة والتي تناسب لون شعرها الجديد وبشرتها الخمرية السمراء، اختارت فوز تصميمات رائعة من العبايات بألوان متنوعة مابين الكريمي الفاتح و الأسود والوردي الذي كان رائعاً ويناسب شخصيتها الأنيقة. 

حرصت دانة الطويرش منذ اليوم الأول من رمضان مشاركة متابعيها إطلالاتها اليومية وكانت عبايتها تشبة الفساتين مع اكسسوارات متنوعة. 

اختارت العنود بدر "فوزازا" إطلالات أخرى غير العبايات، كانت إطلالاتها تجمع بين الفساتين الفضفاضة والملابس الملونة المريحة وتختار مريم محمد دائماً العبايات المميزة، تبدو جميع إطلالاتها وكأنها مستوحاة من ثقافات مختلفة. 

شاركت أمل العوضي متابعيها صور لها بإطلالات رمضانية مختلفة جمعت بين العبايات الأنيقة والتي تشبه إلى حد ما إطلالات فوز الفهد والأزياء الكاجول المريحة، تستمر جويل مردينيان بإبهار متابعيها بإطلالتها الرمضانية العصرية المميزة. 

مرري الصور أعلاه لتشاهدي جميع إطلالات مشاهير الإنستقرام الرمضانية التي تكلمنا عنها هنا.